بدء العد التنازلي لافتتاح منطقة رياض سكاي إحدى فعاليات موسم الرياض 2022

بدء العد التنازلي لافتتاح منطقة رياض سكاي إحدى فعاليات موسم الرياض 2022 - الصورة من حساب موسم الرياض
بدء العد التنازلي لافتتاح منطقة رياض سكاي إحدى فعاليات موسم الرياض 2022 - الصورة من حساب موسم الرياض

تستعد فعاليات موسم الرياض في نسختها الثالثة لعام 2022، لافتتاح منطقة رياض سكاي في 3 مواقع مختلفة، في وجود مطاعم عالمية وجولات وإطلالات فريدة، ووفقا لما ذكره الحساب الرسمي لموسم الرياض على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فإن حفل الافتتاح سينطلق في الـ15 من نوفمبر للعام الجاري، وخلال السطور التالية نتعرف أكثر على منطقة رياض سكاي.


مناطق رياض سكاي

المنطقة الأولى clap: في أجواء يابانية ساحرة يقدم المطعم قائمة ذات أطباق مميزة وشهية تعكس جمال وملامح المطبخ الياباني، ويقع المطعم في برج مجدول، وظهر للمرة الأولى خلال الإعلان الرسمي لانطلاق النسخة الثالثة من موسم الرياض، حيث كانت المنصة التي أعلن خلالها الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه فعاليات النسخة الثالثة من موسم الرياض.

المنطقة الثانية Hellenika: مؤسس نوزمي أسس مطعما مستوحى من الجزر اليونانية الخلابة بتصاميم عصرية وراقية وأطباق تقليدية تسافر بك لليونان، يقع المطعم في برج مياه الرياض.

المنطقة الثالثة أنغامي لاب: عالم موسيقي متكامل يحتضن استوديو ومسرح وصالة لعروض المواهب المحلية، ويعطي للزوار فرصة تجربة أطباق متنوعة من الثقافات العربية والعالمية على السواء، تتواجد المنطقة الثالثة في مرواس البوليفارد.


رابط الحجز في فعاليات رياض سكاي

استعرض الحساب الرسمي لموسم الرياض على تويتر، رابط حجز فعاليات رياض سكاي والتي يمكنك زيارتها تفصيليا والاطلاع على كل فعالية واختيار ما يناسبك عبر الرابط التالي: https://riyadhseason.sa/zones/sky-riyadh/.

اطبع لحظاتك السعيدة في ونتر وندرلاند

أتاحت منطقة ونتر وندرلاند لزوارها توثيق اللحظات السعيدة عبر الاحتفاظ بلقطات احترافية لهم من خلال فرق خاصة متخصصة، وتفتح المنطقة الباب أمام زوارها من الرابعة مساءا وحتى الواحدة منتصف الليل، وتستمر حتى بعد منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع.

موسم الرياض يستقطب أكثر من 2 مليون زائر

عبر تغريدة رسمية للأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، أعلن عبر حسابه على تويتر، وصول زوار موسم الرياض لأكثر من 2 مليون زائر منذ اللحظات الأولى لانطلاقه وحتى يوم 6 نوفمبر 2022 أي خلال أسبوعين فقط، ومن المتوقع أن يستمر الموسم في استقطاب ملايين آخرين خلال الأسابيع الجارية في سابقة تشير إلى أنه يتخذ مسارا صحيحا خلال نسخته الجارية تحت شعار "فوق الخيال".
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر