مكياج وتسريحات شعر النجمات في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

مكياج وتسريحات شعر النجمات في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي
مكياج وتسريحات شعر النجمات في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي-الصورة من حساب مي عمر على إنستغرام

انطلق مساء أمس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44، وشهدت سجادته الحمراء إطلالات لافتة ومميزة للعديد من النجمات، اللاتي تألقن بأساليب مكياج عصرية متنوعة، وتسريحات شعر متعددة؛ منسدلة ومرفوعة. وفيما يلي، نرصد مجموعة من أبرز أساليب المكياج وتسريحات الشعر التي اعتمدتها النجمات في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعام 2022.

تابعي المزيد: مكياج نوال الكويتية هادئ بلمسات عصرية

ليلى علوي


النجمة ليلى علوي اعتمدت إطلالة راقية ومتألقة، اختارت فيها مكياج عيون دافئاً بتدرجات اللون البني فوق الجفن العلوي وعلى منبت الجفن السفلي، إضافة إلى الكحل البني داخل العين، مع الرموش الطويلة والكثيفة وأحمر الشفاه النيود الوردي، كما اعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الفرق الجانبي.


مي عمر


أما الممثلة مي عمر، فاختارت إطلالة أنثوية لافتة؛ اعتمدت فيها أحمر الشفاه الأحمر المخملي الداكن، ومكياج عيون ارتكز على ظلال العيون الغامقة فوق الجفن العلوي، والأيلاينر الأسود المسحوب إلى الأعلى خارج العين، جنباً إلى جنب مع الرموش المستعارة البارزة، إضافة إلى ذلك، اختارت تسريحة الشعر الستريت المنسدل مع الفرق النصفي.


درة زروق


بدورها، تألقت الممثلة درة زروق كعادتها؛ بإطلالة راقية ومميزة لفتت الأنظار بها على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي 2022، حيث اختارت مكياج عيون هادئاً مع رسمة الأيلاينر البني الرفيع المرفوع إلى الأعلى عند الزاوية الخارجية للعين، إلى جانب أحمر الشفاه النيود الطبيعي المحدد بالكونتور البني، إلى جانب ذلك اعتمدت تسريحة الكعكة العالية الأنيقة مع الفرق النصفي والغرة المسحوبة بإتقان وبالكامل إلى الخلف.

نيللي كريم


النجمة نيللي كريم من جهتها، اختارت إطلالة لافتة، ارتكزت على مكياج عيون باللون البنفسجي الفاتح فوق الجفن العلوي، مع ظل العين الداكن عند الزاوية الخارجية للجفن والمسحوب نحو الزاوية الخارجية للعين، إلى جانب الرموش البارزة وأحمر الشفاه الوردي الخافت الغلوسي، كما اعتمدت تسريحة الشعر المسحوب إلى الخلف والملفوف عند مستوى العنق، مع الغرة الجانبية المالسة المسحوبة بعناية إلى الخلف.

أمينة خليل


كذلك تألقت الممثلة أمينة خليل في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2022، بإطلالة جذابة؛ اختارت فيها مكياج عيون باللونين الفضي اللامع والأسود فوق الجفون العلوية، مع رسمة الأيلاينر العريض المسحوب خارج العين، والبلاش المشمشي الواضح على الخدود، وأحمر الشفاه النيود الوردي. كما اعتمدت تسريحة الكعكة العالية جداً مع الغرة المسحوبة إلى الخلف، وخصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه.

تابعي المزيد: مكياج لقاء الخميسي