تفسير حلم الفأر في منام المتزوجة

الفأر
رؤية الفأر في المنام من الرؤى التي لا خير فيها- الصورة من موقع Unsplash
الفأر
دلالة رؤية الفأر في منام المتزوجة- الصورة من موقع Unsplash
الفأر
تفسير رؤية الفأر في المنام- الصورة من موقع Unsplash
الفأر
الفأر
الفأر
3 صور

رؤية الفأر في المنام لا خير فيها، فهي من الرؤى المذمومة، حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "خمس من الدواب كلهن فاسق، يقتلن في الحل والحرم: الغراب، والحدأة، والعقرب، والفأرة، والكلب العقور". متفق عليه.
ورؤية الفأر في المنام فسرها "ابن سيرين" أنها تدل على الفسق والفجور وكثرة الأعمال السيئة أو نساء فاسقات. وبالتالي إذا رأى الشخص الفأر بكل أشكاله وألوانه في منامه دل ذلك على أنه يوجد في حياته مجموعة من السيدات الفاسقات.
رؤية الفأر في المطبخ يدل على وجود إنسان فاسق يريد إفساد معيشة الرائي. رؤية الفأر في غرفة النوم يدل على وجود إنسان فاسق يريد إفساد الحياة الخاصة. رؤية الفأر في المنزل وهو في مأمن، فهذا يدل على إنسان مقرب مقيم في بيت الرائي ولكنه فاسق ويريد النيل من صاحب الرؤية.
رؤية تربية الفأر في المنزل، هذا يدل على إنسان يعطف عليه الرائي لكنه فاسق. قتل الفأر يعني التخلص من العدو، أما عضة الفأر فتدل على أن الشخص الفاسق سينال من صاحب الرؤية.
وهذا يسري على كل ألوان الفئران.

تفسير رؤية الفأر في منام المتزوجة

تفسير رؤية الفأر في المنام- الصورة من موقع Unsplash


كثرة الفئران في منزل المرأة المتزوجة لا يحمد رؤياه، ويشير إلى بعض التغيرات غير السارة في حياتها. وهو في منام المتزوجة عداوة كبيرة تربط بينها وبين شخص ما وعليها تجنبه.
ويرى "ابن سيرين" أن رؤية المتزوجة لفأر في منزلها، دل ذلك على وجود مشاكل بينها وبين زوجها بسبب وجود شخص فاسق قام بالإيقاع بينهما. ورؤيتها أنها تضرب فأراً على رأسه، دل ذلك على تخلصها من عدو والنيل منه.
اختباء الفأر في غرفة المتزوجة دلالة على أن الحالمة تخفي شيئاً ما وتخشى أن يعرفه أفراد أسرتها، كما تدل تلك الرؤية على وجود شخص مقرب لها يفشي سرها.
صيد الفأر في منام المرأة المتزوجة وإبعاده عن منزلها، يدل على فرج من بعد ضيق، وإبعاد الهم والحزن عن بيتها وعن أفراد أسرتها. رؤية الفأر الأبيض في منام المتزوجة تدل على ارتكاب الرائية ذنباً، لذلك فإن هذه الرؤية من الرؤى التحذيرية التي تذكرها بوجوب التوبة والرجوع إلى الله والابتعاد عما تفعله من محرمات. والله أعلم.