تفسير حلم السمك للمتزوجة

السمك
تفسير رؤيا السمك في المنام- sebastian-pena-lambarri-unsplash
السمك
رؤيا السمك في منام المتزوجة- gregor-moser-unsplash
السمك
السمك
2 صور
السمك في المنام من الرؤى المحمودة التي تبشر بالخير؛ لما تحمله من علامات الفرج والرزق الواسع والأخبار السارة التي سيحصل عليه الرائي في حياته.
وجاء في تفسير "ابن سيرين" في رؤيا السمك بصفة عامة أنه رزق يحصل عليه الرائي في الأيام القادمة دون عناء منه في السعي له. ورؤيا أخذ السمك في المنام في حال تقديمه للرائي في المنام إشارة قبول فرصة؛ يجب على الرائي الحصول عليها في حال قُدمت له، وهذه الفرصة تحمل له الرزق الطيب في أيامه ومستقبله.
السمك في المنام يدل على الخير الكثير والرزق الوفير- harris-vo-iwP2UhGvnJI-unsplash

رؤيا اصطياد سمك كبير، يدل على الخير والمنفعة الكبيرة، والأكل منه يدل على مال وخير كثير.
رؤية صيد السمك في ماء نقي عذب، تدل على الخير للرائي ولعائلته، وإن اصطادها في الماء المالح فالعكس صحيح. أما رؤيا الصيد من ماء عكر، فتلك الرؤيا غير صالحة ولا خير فيها؛ لأنها تدل على الوقيعة بين الناس والسعي بينهم بالنميمة.
رؤيا صيد السمك من البر، تدل على الوقوع في المعاصي والذنوب. فهذه الرؤيا تحذيرية، وعلى الرائي الانتباه وأخذ كافة الاحتياطات اللازمة؛ حتى لا يقع في هذه المعاصي.

دلالة رؤيا السمك في منام المتزوجة


السمك الحي في منام المتزوجة من الرؤى المحمودة لها، حيث يدل الاستقرار الأسري والبركة الذي تعيشه مع زوجها وأبنائها، كما تدل على مدى الحب والألفة التي تعيشها الرائية مع زوجها. أما عندما ترى المرأة المتزوجة أنها تأكل السمك في الحلم ويكون مشوياً فإن هذا يدل على وجود حاقدين في حياتها، كما أنه يدل على وجود حاسدين وأشخاص يحملون لها الكراهية.
تدل الرؤيا على مدى الخير الكثير والرزق الوفير الذي ستحصل عليه من الزوج أو رمز لحصولهم على مكاسب مالية كبيرة تغير أوضاعهم للأفضل.
رؤيا المرأة المتزوجة أنها تجهِّز السمك لأسرتها، دل ذلك على استعدادها وتجهيزها لمناسبة سارة في بيتها.
إذا أخذت المرأة المتزوجة السمك من زوجها، فذلك يدل على حملها. شراء السمك الصغير كثير الشوك يدل على الهموم والأحزان الكثيرة بينها وبين الزوج أو الأصحاب أو الجيران. والله أعلم.