اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بيت ديفيدسون.. هل دخل في علاقة حب جديدة بعد كيم كاردشيان؟

US actor-comedian Pete Davidson arrives for Tubi's "The Freak Brothers" experience at Fred Segal in Los Angeles on December 6, 2021. Robyn Beck / AFP
US actor-comedian Pete Davidson arrives for Tubi's "The Freak Brothers" experience at Fred Segal in Los Angeles on December 6, 2021. Robyn Beck / AFP
انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من الأخبار، تم تداولها بشكل مثير عبر السوشيال ميديا، تُفيد بوجود علاقة عاطفية بين حبيب كيم كاردشيان السابق؛ بيت ديفيدسون والممثلة وعارضة الأزياء إميلي راتاغكوفسكي، 31 عاماً.
وقال مصدر مقرب من ديفيدسون لـ PEOPLE، إن نجم Saturday Night Live، 28 عاماً، والممثلة عارضة الأزياء، 31 ،يرون بعضهم البعض. وكانت US Weekly أول من أبلغ عن الأخبار بعد أن شارك حساب Deux Moi الأخبار على إنستغرام، مدعياً أن الاثنين قد تم رصدهما معاً في مدينة نيويورك.
وقال أحد المطلعين حصرياً: "كان بيت وإيميلي يتحدثان منذ شهرين حتى الآن"، مضيفاً أن الإثنين في المراحل المبكرة جداً من علاقتهما، لكن كلاهما يحب بعضهما البعض حقاً.

إنفصال بيت ديفيدسون عن كيم كاردشيان


لمع اسم ديفيدسون مؤخراً، لارتباطه بنجمة تليفزيون الواقع، كيم كاردشيان، حيث ارتبط الإثنان لأول مرة بشكل رومانسي في أكتوبر 2021، قبل أن ينفصلا في أغسطس 2022 بعد تسعة أشهر من المواعدة.
قال أحد المطلعين في وقت الانفصال: "جزء من سبب انفصالهما كان بسبب جداول أعمالهما المزدحمة. كلاهما يسافر طوال الوقت، وكان الأمر صعباً".

كاني ويست يشرح سبب إنفصال بيت ديفيدسون وكيم كاردشيان

صرّح النجم كاني ويست خلال لقاء له في برنامج Lex Fridman، أنه كان على يقين بأن علاقة زوجته السابقة، كيم كارداشيان والنجم الكوميدي بيت ديفيدسون لن تستمر؛ إذ أنه بحسب تعبيره؛ فليس فقط قبيحاً؛ بل إن بشرته ليست سمراء، وهي تُفضل البشرة السمراء. واعتبر ويست أن زوجته السابقة كيم قد قامت باستخدام بيت، كـرِهان من أجل استفزازه.

إميلي راتاغكوفسكي وزواجها السابق

في غضون ذلك، تزوجت راتاغكوفسكي من سيباستيان بير ماكلارد لمدة أربع سنوات، قبل أن تتقدم بطلب للطلاق في سبتمبر 2022. ويتشاركان ابنهما سيلفستر البالغ من العمر 20 شهراً.
ارتبطت نجمة Gone Girl و سيباستيان بير ماكلارد لأول مرة في عام 2018 بعد أن تم رصدهما سوياً في يوم الحب. بعد بضعة أسابيع من المواعدة، تزوجت راتاغكوفسكي ومنتج الفيلم في حفل مفاجئ في قاعة مدينة نيويورك.
في الشهر الماضي فقط، كشفت راتاغكوفسكي أنها أصبحت تتمتع بالحرية بعد انفصالها عن بير ماكلارد في مقابلة مع Variety. وأضافت النجمة، مشيرة إلى أنها أصبحت عازبة حديثة للمرة الأولى في حياتها على الإطلاق، وتشعر بأنها تستمتع نوعاً ما بحرية وعدم القلق.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»