نور تتألق بالأحمر في مهرجان القاهرة السينمائي

سنتيا خليفة
سنتيا خليفة -الصورة من اللجنة الإعلامية لمهرجان القاهرة السينمائي من تصوير إسلام 

اتسم اليوم الخامس من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة 44 والذي يعقد في دار الأوبرا المصرية بإطلالات آمنة لا شوائب فيها، فلقد شارك النجوم في افتتاحيات الأفلام ومن أبرزها الفيلم المصري ب9 والفيلم الأجنبي "ملوك العالم". وبرزت إطلالة نور الممثلة باللون الأحمر فلقد ارتدت الفستان الخالي من الأكمام بلون أحمر ويزدان بمشلح شفاف من الموسلين يتدلى من كتف واحدة، فبدت على غرار نجمات الستينات بهذا اللوك الراقي، وكان خيارها موفقاً من حيث اللون وتصميم الزي الذي اعتبر جذاباً وآمناً في الوقت نفسه.

نور -الصورة من اللجنة الإعلامية لمهرجان القاهرة السينمائي من تصوير إسلام 

نور قادري

ارتدت الفنانة نور قادري الزي الأسود بطابع Play Suit، وتميز بقماش صوفي خالٍ من الأكمام وقصير وتداخل فيه الموسلين النيود عند الصدر والمرصع بحبيبات من الكريستال، وقد تزينت النجمة بمجوهرات ماسية واكتفت بتسريحة شعر بسيطة مع مكياج عيون قوي.

نور قادري -الصورة من اللجنة الإعلامية لمهرجان القاهرة السينمائي من تصوير إسلام 

سنتيا خليفة

تألقت بلوك ساحر هو عبارة عن فستان من الكريب الأسود المزدان بياقة غير متجانسة خالية من الأكمام ومزخرفة بمشبكين ماسيين بشكل منمق من جانب واحد. واتسم الفستان بقصة ضيقة مستقيمة، وقد نسقت الممثلة سنتيا خليفة مع هذا اللوك تسريحة شعرها إلى الوراء مع إرخائه منسدلاً على ظهرها. وتميزت إطلالتها بمكياج سموكي وظلال برونزية وأحمر شفاه نيود. وتزينت بأقراط طويلة على شكل شلال Cascade earrings.

سنتيا خليفة -الصورة من اللجنة الإعلامية لمهرجان القاهرة السينمائي من تصوير إسلام 

ميرهان حسين

أطلت بفستان بنفسجي بقماش مزموم وبقصة ضيقة قصيرة ويزدان بكتف واحدة. وأسدلت شعرها بعفوية على كتفيها، كما وضعت مكياجاً برونزياً يتناسب مع لون الفستان وبشرتها. وحملت كلاتش ميتاليكياً مستطيلاً.

ميرهان حسين -الصورة من اللجنة الإعلامية لمهرجان القاهرة السينمائي من تصوير إسلام 

هنادي مهنا

تألقت بفستان حريري بنفسجي فاتح يتميز بتكسيرات دقيقة عامودية لمنحها المزيد من الطول، ويتسم بكاب عند الكتفين لإضفاء طابع درامي على الزي. كما نسّقت معه الحزام المزخرف، لكسر رتابة اللون الواحد، وحملت الحقيبة الكروية الشكل والبراقة الفضية.

هنادي مهنا -الصورة من اللجنة الإعلامية لمهرجان القاهرة السينمائي من تصوير إسلام 

سلاف فواخرجي

اتسمت إطلالتها بالبساطة، فالفستان من الصوف الرقيق بقصة أوف شولدر، ويتسم بتصميم ضيق وبراق مع أكمام طويلة وواسعة عند الأطراف. كما حملت معه حقيبة جلدية سوداء موحّدة اللون.

سلاف فواخرجي -الصورة من اللجنة الإعلامية لمهرجان القاهرة السينمائي من تصوير إسلام 

تابعي المزيد: مهرجان القاهرة السينمائي ال 44.. أبرز لقطات حفل الافتتاح

ناهد السباعي

تألقت بفستان من الحرير الأخضر المائل إلى الأزرق بقصة خالية من الأكمام على شكل كورسيه ليبرز نحول الخصر، وتميز تصميم الزي بقصة ضيقة وطويلة ويزادن بشق جانبي جريء. وقد تزينت بمجوهرات ماسية.

ناهد السباعي -الصورة من اللجنة الإعلامية لمهرجان القاهرة السينمائي من تصوير إسلام 

ليلى علوي

تميزت إطلالتها السوداء بالرقي فالفستان طويل وراق ويتميز بياقة مربعة الشكل عند الصدر مع تنورة مستقيمة وخصر يهدف إلى تمويه العيوب وإظهار قوام جذاب. وتزينت بمجوهرات ماسية وبسترة بوليرو أمسكتها بيدها مصنوعة من القماش نفسه.

ليلى علوي -الصورة من اللجنة الإعلامية لمهرجان القاهرة السينمائي من تصوير إسلام 

تابعي المزيد: تفاصيل الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولي


 الصورة من اللجنة الإعلامية لمهرجان القاهرة السينمائي من تصوير إسلام