تفسير حلم الرعد والبرق للمتزوجة

الرعد والبرق
تفسير رؤية الرعد والبرق في منام المتزوجة- الصورة من موقع Unsplash
الرعد والبرق
تفسير رؤية الرعد والبرق في المنام للمتزوجة- الصورة من موقع Unsplash
الرعد والبرق
الرعد والبرق في المنام تدل على الرزق والبركة- الصورة من موقع Unsplash
الرعد والبرق
الرعد والبرق
الرعد والبرق
3 صور
الرعد والبرق من رحمات الله وفيهما رزقٌ كبير. أخرجه أحمد والترمذي وصححه النسائي عن "ابن عباس" قال: أقبلت اليهود إلى النبى صلى الله عليه وسلم فقالوا: أخبرنا عن الرعد ما هو؟ قال: ملك من ملائكة الله، موكل بالسحاب يسوقه حيث أمره الله قالوا فما الصوت الذي نسمع؟ قال صوته.
وعلى الرغم من أن كليهما يسبب الخوف الكبير والذعر، إلا أنهما في المنام من الرؤى المحمودة، وفقاً لتفسير "ابن سيرين"، فحلم البرق والرعد يشير إلى الرزق الواسع والخير الوفير الذي سيناله الرائي في الفترة القادمة. البرق والرعد إشارة على خروج الرائي من أزمة معينة ونجاته من أفعال خاطئة كان يقوم بها، فيتبدل حاله إلى الأفضل. بسبب اجتهاده في العمل وصبره على تخطي الأزمات والمحن.
الرعد والبرق في المنام تدل على الرزق والبركة- الصورة من موقع Unsplash

إذا كان الرائي يبحث عن وظيفة ورأى في المنام البرق والرعد، فالرؤية تدل على اقترابه من الوظيفة التي يحلم بها. وإذا كان الرائي يريد الزواج، فسوف يهبه الله لمن تشاركه حياته وتعينه عليها.
رؤية المطر مع البرق والرعد، فيها زيادة في الرزق وانتهاء فترة عصيبة مليئة بالأزمات والقلق. البرق والرعد في المنام لابن سيرين
أما إذا كان البرق والرعد شديدين مما تسبب في أذى الرائي، فالرؤية تدل على ضعف إيمان الرائي وانحرافه عن دينه وحصوله على المال الكثير بطريقة غير مشروعه قد تؤدي إلى إنقلاب حياته.

دلالة رؤية الرعد والبرق في منام المتزوجة

تفسير رؤية الرعد والبرق في المنام للمتزوجة- الصورة من موقع Unsplash

رؤية البرق والرعد في منام المتزوجة تدل على الرزق الكبير والخير الوفير الذي ستناله، والأفراح في أسرتها إن لم يكن معها خوف أو ضرر. كما تشير الرؤية إلى البركة والحب الذي يعم على المنزل نتيجة التربية الصالحة التي تميز أبناءها عن غيرهم.
كما تدل رؤية البرق والرعد في منام المتزوجة إلى العلاقة الطيبة التي تجمعها بزوجها والود والرحمة، وانتهاء فترة الخلافات الزوجية التي كانت تحدث بينهما لدخول الخير منزلهما.
سماع صوت الرعد في الحلم يدل على خبرٍ غريب وغير متوقع لكنه سيكون خبراً ساراً، ولكن رؤية الخوف من صوت الرعد في المنام للمتزوجة يدل على الأخبار القاسية والمفجعة وقد يدل على كثر الشجار مع الزوج.
رؤية نور البرق في الحلم للمتزوجة تدل على انكشاف حقيقة أمامها وظهور الحق.
العواصف الرعدية في منام للمتزوجة دليل على وجود عاصفة من الخلافات في أسرتها، ويدل رؤية المتزوجة أنها تمشي في وجود العواصف الرعدية إلى خروجها لطلب أمر عسير لأسرتها، لكنه فيه خير.
رؤية الصاعقة في منام المتزوجة تدل على صدمة كبيرة تتعرض لها أو مصائب متتالية. ورؤية الصاعقة تضرب بيت المتزوجة، فهي تدل على الأزمات والمشاكل التي ستحل على بيتها. والله أعلم.