صيحات زينت إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

تألقت النجمات العربيات على السجادة الحمراء، منذ انطلاق فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44، وجاءت إطلالاتهن بصيحات أنيقة وعصرية، تلاءمت للغاية مع أجواء المهرجان الحماسية.. إليكِ أبرز الصيحات المميّزة التي اعتمدتها النجمات العربيات؛ لتستوحي منهن الأفكار لإطلالتك في السهرة.

النجمات يتألقن بالبدلة النسائية في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

 


أطلّت بعض النجمات بالبدلة النسائية، التي تُعتبر من أبرز صيحات الموضة العصرية؛ فتألقت ميرهان حسين ببدلة باللون الفوشيا، مزينة بالريش عند الأكتاف مع توب أبيض من تصميم Heba Mokhtar، فيما اعتمدت النجمة أمينة مغربي بدلة نسائية باللون الأسود مرصعة بالتطريزات الفضية، كما فضّلت الفنانة إنجي وجدان اختيار بدلة سوداء ببنطال مرصع بالترتر اللامع.

 

 


التصاميم البراقة أيضاً كانت حاضرة بقوة على السجادة الحمراء من خلال إطلالات النجمات؛ فاعتمدت النجمة ليلى علوي فستاناً مرصعاً بأكمله بالترتر البراق، فيما سجلت ريهام عبدالغفور إطلالة رومانسية بفستانٍ أرجواني مرصع بالترتر اللامع، أما الفنانة نور قدري؛ فأطلت بفستان منسدل مطرز بأكمله بالترتر البراق، بينما اختارت أيتن عامر فستاناً باللون السماوي المطعّم بتطريزات الترتر اللامع.

 


أطلّت بعض النجمات بالجمبسوت العصري؛ فقد خطفت الفنانة هدى الإتربي الأضواء بجمبسوت أبيض مرصع بالأحجار الفضية، في إطلالة حملت توقيع ZUHAIR MURAD، كما تألّقت الفنانة مادلين طبر بجمبسوت أسود مرصع من الأعلى بالشراشيب اللامعة.

صيحة الشراشيب زينت إطلالات النجمات

 


اختارت العديد من النجمات اعتماد صيحة الشراشيب العصرية في إطلالاتهن؛ فتألقت النجمة ركين سعد بفستان أسود قصير مزين بالشراشيب، ويتوسطه حزام ذهبي حول الخصر، بينما اختارت نسرين أمين فستاناً باللون الأبيض مزيناً بأكمله بالشراشيب البراقة، في إطلالة جذابة حملت توقيع Yasmine Hawa، أما النجمة إنجي المقدم فخطفت الأنظار ببدلة مزينة بالشراشيب المطرزة بالخرز اللامع، في إطلالة جذابة من توقيع Kojak Studio.


وقد برزت صيحة الأكمام المنسدلة من خلال إطلالات النجمات على السجادة الحمراء؛ فاختارت هنادي مهنا إطلالة ناعمة بفستان أرجواني مزين بأكمام طويلة من توقيع Naja Saade، أما الفنانة ناهد السباعي؛ فأطلّت بفستان أخضر لامع مزود بأكمام منسدلة وذيل طويل، كما أسرت الفنانة سوسن بدر القلوب بفستانها المرصّع بالتطريزات الذهبية البراقة، من توقيع Hany El Behairy، وتميّز فستانها بوجود كاب منسدل، تناغم كثيراً مع إطلالتها الراقية.