نصف مليار متابع لكريستيانو رونالدو على إنستغرام

Manchester United’s Portugese forward Christiano Ronaldo takes part in a training session on the eve of the UEFA Champions League Group F football match between Young Boys and Manchester United in Bern, on September 13, 2021. SEBASTIEN BOZON / AFP
حقق لاعب كرة القدم، النجم العالمي كريستيانو رونالدو رقماً تاريخياً جديداً، بعد أن وصل عدد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، إلى حوالي نصف المليار متابِع.. وعليه، لايزال النجم البرتغالي يحافظ على تصدُّره قائمة أكثر شخص متابَع في العالم، على منصة إنستغرام.
وفي فبراير من العام الجاري، وبعد أن تخطى نجم كرة القدم الـ400 مليون متابع، نشر النجم فيديو خاصاً؛ احتفالاً بهذه المناسبة.

وعبّر نجم كرة القدم الشهير في الفيديو عن فرحته الكبيرة بعد تحقيقه هذا الإنجاز؛ قائلاً: "يا له من رقم"، كما وجّه تحيةً كبيرة للمتابعين، وقال: "لولاكم ما كان الأمر ممكناً، شكراً من صميم قلبي"، ووعد جمهوره بأن يحافظ على نشر يومياته وحياته على إنستغرام بشكل دائم.
يشار إلى أن كريستيانو رونالدو يستعد في الوقت الحالي للمشاركة مع المنتخب البرتغالي في المونديال، الذي يقام هذا العام في قطر، المتواجد في المجموعة الثامنة برفقة كوريا الجنوبية، ومنتخب غانا، ومنتخب الأورجواي.
يُذكر أن كريستيانو رونالدو كان قد تحدث في مقابلة أجراها مؤخراً مع بيرس مورغان، عن وفاة طفله؛ حيث وصف رونالدو وفاته بأنها أسوأ لحظة في حياته.. كما أوضح رونالدو، أنه لم يتوقع أبداً أن يكون سعيداً وحزيناً في نفس اللحظة، وهو أمر قال إنه من الصعب شرحه.
قال رونالدو لـمورغان، في آخر مقطع تمت مشاركته من مقابلة على TalkTV، ونقله موقع Daily Mail: "ربما كانت أسوأ لحظة مررت بها في حياتي منذ وفاة والدي.. عندما يكون لديك طفل، تتوقع أن يكون كل شيء طبيعياً، وعندما يكون لديك مشكلة يكون الأمر صعباً.. لقد مررت أنا وجورجينا بلحظات صعبة.. كان من الصعب جداً جداً فهم ما كان يحدث في تلك الفترة من حياتي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»