يسرا: الفن يقدم «النماذج السيئة» لنتجنبها وأتخلص من الطاقة السلبية بأدوار الشر

يسرا على السجادة الحمراء لحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي -الصورة خاصة لـ«سيدتي»
يسرا على السجادة الحمراء لحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي -الصورة خاصة لـ«سيدتي»

رفضت النجمة يسرا الاتهام الموجه للأعمال الفنية بالتركيز على النماذج البشرية السيئة والمساهمة في ترويجها داخل المجتمع، مؤكدة أن الفن يقدم هذه النماذج لأنها موجودة بالفعل، ويجب تحذير الناس من حقيقتها، وأشارت إلى تجربتها الشخصية مع أدوار الشر، مؤكدة أن تجسيدها كان يساعدها على التخلص من الطاقة السلبية.

يسرا على السجادة الحمراء لحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي -الصورة خاصة لـ«سيدتي»

وواصلت يسرا في تصريحات على السجادة الحمراء لحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ44: «أحلى ما في الفن والتمثيل إنك بتعيش كل الشخصيات من دون ما تأذي حد، وممكن تبقى شرير أو طيب أو ساذج، وكل الشخصيات تقدر تعيشها، وبالتالي الفن بيمنحك فرصة تعيش كل الحيوات من دون أذية».

وأضافت: «وإحنا بنعرض النماذج السيئة أحياناً في الفن عشان نبعد عنها بعد كدا، وليس نشرها، وأنا لما كنت بعمل مشاهد شر كنت بستغرب نفسي، بس أنا بطلع طاقة سلبية جوايا في أدوار الشر».

وقالت يسرا: «عودة حسين فهمي لمهرجان القاهرة السينمائي ظاهرة أول مرة تحصل إن رئيس مهرجان يخلص الدورة بتاعته ويرجع تاني، ودا ميقللش من مجهود محمد حفظي، وهو عمل مجهود ضخم بردو، بس الحقيقة المساحة اللي حسين فهمي منحها للشباب كتير، دا شيء مميز، وبلاقي شباب بيعملوا معايا لقاءات وبيشجعهم، وحضور الندوات والأفلام كان ضخم، لدرجة فيه أفلام طُلب إعادة عرضها لأن التذاكر خلصت. وبقول لحسين فهمي ألف مبروك، ويا رب تعمل لنا مهرجانات عظيمة تاني».

أما عن أعمالها المقبلة؛ فعلقت يسرا قائلة: «أنا خلصت فيلمي الجديد ليلة العيد، وهو في مرحلة الميكساج وسيتم طرحه قريباً، وبيدور حول تمرد الستات، وأنا شايفة إنهم أصبحوا متمردين حالياً».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»