معلومات يجب أن تعرفينها عن روتين العناية بالبشرة الكوري

الطريقة الكورية للعناية بالبشرة
الطريقة الكورية للعناية بالبشرة
العناية بالبشرة الكورية
العناية بالبشرة الكورية
قناع البشرة
قناع البشرة
الطريقة الكورية للعناية بالبشرة
العناية بالبشرة الكورية
قناع البشرة
3 صور

لا يوجد أفضل من العناية بالبشرة على الطريقة الكورية عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل العناية بالبشرة الكورية هي الأفضل.
من المعروف أن النساء الكوريات يتمتعن ببشرة جميلة، السر، روتين العناية بالبشرة الخاص بهن. من منا لا تريد بشرة مشرقة بالفعل؟ في الواقع، أصبحت منتجات التجميل الكورية مفضلة تماماً وتم تبنيها للعناية بصحة الجلد بشكل عام. فماذا عن هذا الروتين؟

يتكون نظام العناية بالبشرة الكوري من 10 خطوات:

قناع البشرة


التطهير بالزيت - يزيل الزيت الزائد.
التطهير المزدوج - يضمن التنظيف العميق للشوائب.
التقشير- يزيل الجلد الميت.
توحيد لون البشرة - يرطب البشرة ويحافظ على درجة الحموضة.
الجوهر - مضاد للشيخوخة والترطيب.
مصل - يعمل كمضاد للأكسدة.
ماسك- يغذي البشرة ويرخيها.
كريم العين - يمنع التجاعيد والهالات السوداء.
كريم الوجه- يحافظ على الرطوبة.
SPF - الحماية من الشمس.

روتين العناية بالبشرة الكوري

تتضمن هذه الخطوات العشر إزالة الزيت الزائد، والأوساخ العميقة، وخلايا الجلد الميتة، والتجفيف وشد الجلد، وشفاء البشرة وتهدئتها من خلال المصل، والترطيب من خلال القناع، وتطبيق كريم العين وكريم الوجه، وأخيراً، عامل الحماية من الشمس. وبالتالي، طريقة كاملة لتنظيف البشرة والحفاظ عليها بصحة جيدة.
2 نتائج أسرع بعد وقت
مع المنتجات المركزة المستخدمة في الروتين، يتم تحقيق النتائج بشكل أسرع. النظام يأخذ الوقت. يستغرق حوالي ساعة تقريبًا ولكن تم إثبات فعاليته مراراً وتكراراً. يمكن رؤية النتائج في غضون أسبوع.
3 الحل الكامل لاحتياجات بشرتك
نميل إلى تجاهل ما تتعرض له بشرتنا بسبب التلوث والأوساخ. وهذا الروتين مثالي لجميع احتياجات بشرتنا. يرطب ويغذي ويعطي نتائج طويلة الأمد للحفاظ على بشرة صحية. تتضمن العملية التنقية والتنعيم والترطيب لتعزيز إشراق البشرة بالإضافة إلى توفير تأثير مضاد للشيخوخة.
4 لجميع أنواع البشرة
تم تصميم الخطوات بحيث يمكن تخصيص المنتجات المستخدمة لجميع أنواع البشرة: الدهنية أو الجافة أو الحساسة. يمكن اختيار المنتجات التي تستخدمينها وفقاً لمتطلبات بشرتك، وتظل الخطوات كما هي. مع توهج دائم وبشرة ناعمة، يحتوي هذا الروتين على كل ما تحتاجينه.
تابعي المزيد: " ساندويتش العناية بالبشرة " أهم اتجاهات الجمال فما هي؟