اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تعرفوا على هوية حكم المواجهة الثانية للمنتخب السعودي مع بولندا المقررة غدا السبت

هوية حكم المواجهة الثانية للمنتخب السعودي ضد بولندا - الصورة من حساب المنتخب السعودي
هوية حكم المواجهة الثانية للمنتخب السعودي ضد بولندا - الصورة من حساب المنتخب السعودي

يواصل المنتخب السعودي استعداداته لخوض المواجهة الثانية ضمن منافسات كأس العالم 2022 في قطر، ضد منتخب بولندا غدا السبت في تمام الـ4 عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية والثالثة بتوقيت القاهرة، على استاد المدينة التعليمية، وبدوره أعلن الاتحاد الرسمي لكرة القدم "فيفا" عن هوية الحكم الذي سيقود المواجهة غدا بين الفريقين ليتم الاستقرار على تكليف البرازيلي "ويلتون سامبايو".


الأخضر السعودي يواصل استعداداته لمواجهة بولندا

من جانبه، يواصل المنتخب الوطني تدريباته خلال فترة إقامته في قطر ضمن فعاليات كأس العالم 2022، لمواجهة بولندا في الجولة الثانية من دور المجموعات، خاصة بعدما استطاع الأخضر أن يتصدر مجموعته بـ3 نقاط عقب الفوز المستحق على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف واحد فقط خلال المواجهة الأولى، ليتصدر اسم الصقور الخضراء شاشات وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية تحديدا عقب فوزهم على المرشح الأول لمونديال قطر 2022.

ومن المقرر أن يعقد المدير الفني "إيرفي رينارد" اليوم الجمعة مؤتمرا صحفيا في مركز قطر الدولي للمؤتمرات للحديث عن مواجهة المنتخب لبولندا.

المدير الفني لمنتخب بولندا يتحدى الصقور الخضراء

وفقا لما ذكر في موقع الفيفا، فإن " تشيزلاف ميشنيفيتش"، المدير الفني للمنتخب البولندي، صرح بأنه على صدد خوض منافسة قوية ضد المنتخب السعودي على الرغم من علمه بصعوبة المنافسة، إلا أنه أكد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أن الفريق على أتم الاستعداد لمواجهة الأخضر، وقال "أعددت تشكيلتي الأساسية ولكن لن أكشف عنها في الوقت الراهن، قد تطرأ بعض التغييرات قبل المواجهة".

واسترسل مشيرا إلى أن المنتخب البولندي ينوي أن يقدم أفضل ما لديه على أرض الملعب خاصة بعد مباراته الأخيرة مع المكسيك، موضحا "لقد تحدثت مع الفريق، واتفقنا على أنه عندما يشعر اللاعب أنه مستعد للتسديد على المرمى سيقوم بذلك"، فيما صرح اللاعب "كريستيان بيليك" أن منتخب السعودية استطاع أن يكسر رقما قياسيا بفوزه على منتخب الأرجنتين، وعبر قائلا" يجب أن نحترم منتخب السعودية، يمتلك لاعيبة جيدة بالفعل".


المواجهة الثالثة والأخيرة للسعودية في دور المجموعات

تنطلق المواجهة الثالثة والأخيرة للأخضر السعودي في دور المجموعات ضد منتخب المكسيك يوم 30 نوفمبر في تمام الـ10 بتوقيت السعودية وقطر، على أراضي استاد لوسيل.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر