اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عارضة الأزياء العالمية إيل ماكفيرسون تزور السعودية وتشيد بحسن الضيافة

عارضة الأزياء العالمية إيل ماكفيرسون - الصورة من المركز الاعلامي للقمة العالمية للمجلس العالمي للسفر والسياحة في الرياض
عارضة الأزياء العالمية إيل ماكفيرسون - الصورة من المركز الاعلامي للقمة العالمية للمجلس العالمي للسفر والسياحة في الرياض

ذكرت عارضة الأزياء العالمية ورائدة الأعمال إيل ماكفيرسون في كلمتها خلال افتتاح الدورة الـ 22 للقمة العالمية للمجلس العالمي للسفر والسياحة في الرياض، العاصمة السعودية، اليوم الثلاثاء، أن "السفر الهادف يعدُّ مفتاحاً للانطلاق نحو التجارب الجديدة واستكشافها واختبارها".

وأمضت ماكفيرسون، مؤسِّسة شركة "ويلكو" الرائدة في مجال الخضراوات المغذية واستخلاص العلاجات ذات الأساس النباتي من الزراعة المستدامة، أربعة أيام في السعودية قبل حضور الحدث.

وأثنت عارضة الأزياء العالمية، أمام المشاركين في القمة، على كرم الضيافة السعودية بالقول: "اختبرت كرم الضيافة في السعودية، واستمتعت بالطعام الرائع في المطاعم في جميع أنحاء الرياض". مشيرةً إلى أنها "تريد حقاً تجربة شعور كل ما هو موجود في البلاد".

وأضافت: "نحن نسافر كثيراً من أجل العمل، لكن السفر الهادف حيث يمكنكم الذهاب إلى وجهةٍ معينة، والتشبُّع بثقافتها، والتعرُّف على الناس، وتناول الطعام معهم، أمرٌ مهمٌّ جداً".

وتابعت ماكفيرسون: "أرى السفر وسيلةً للنمو الروحي والشخصي. عندما نسافر فنحن نتكيَّف ونتحلَّى بالمرونة، وهذا في الواقع مهارة رائعة، نحتاج إليها نحن روَّاد الأعمال".

يذكر أن القمة العالمية للمجلس العالمي للسفر والسياحة إحدى فعاليات السفر والسياحة الأكثر تأثيراً في الوقت الجاري، إذ جذبت ما يقرب من 3000 مندوبٍ من أكثر من 140 دولةً، بمَن في ذلك رؤساء دولٍ، ووزراء، ورؤساءٌ تنفيذيون معنيون بالقطاع من مختلف أنحاء العالم.