اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تنسيق جاكيتات الأوفر سايز

تنسيق جاكيتات أوفر سايز
تنسيق جاكيتات أوفر سايز

جاكيتات الأوفر سايز صيحة رائجة هذا الموسم وقد برزت بقصات وألوان عصرية تمنحكِ الأناقة والدفء مهما اخترتِ من ملابس. لا تتردّدي باقتنائها وكوني أكثر تجدّداً وامنحي اطلالتكِ الجاذبية والتميّز مع اختيار قطع منها من أهم الماركات العالمية.

تنسيق جاكيتات الأوفر سايز من بوس Boss

القامة الممشوقة

تنسيق الجاكيت الاوفر سايز من ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier

كان ارتداء الملابس الفضفاضة في وقت من الأوقات صعباً جداً وغريباً في كثير من المجتمعات، وكان نمط الملابس المنتشر هو الضيّق الملاصق للجسد، ولكن في السنوات الأخيرة ظهرت موضة الأوفر سايز، أي الملابس الكبيرة والفضفاضة، حتى أن معظم المشهورات اعتمدن هذه الطريقة في ملابسهن، وأصبح من الموضة ارتداء الملابس الفضفاضة حتى لو لم تكن السيدة ذا وزن زائد، وقد أصبح لبس هذه الملابس الكبيرة محكوماً بعدة قوانين، مثل وجوب مطابقتها للأكتاف، ومناسبة القياس عند الخصر والبطن، كما توفرت القطع كبيرة الحجم بشكل مقصود لجذبكِ نحوها.
صيحات جاكيتات الأوفر سايز يمكنكِ اختيارها بقصات طويلة تصل إلى حدود الركبة، مع انتقاء الموديلات المستقيمة التي تبرز بأسلوب الفستان الفضفاض مع تفاصيل الأكمام الضخمة الطويلة وموضة الثنيات العريضة البارزة بأسلوب هندسي لتكون من اختياركِ مع الجيوب الجانبية والياقة الواسعة ذات الثنيات العريضة والمستقيمة من الجهة الأمامية. كما انتقي جاكيتات الأوفر سايز القصيرة بتدرّجات اللون الاسود الفاخر والانيق وتألّقي بها مع قصة الأكتاف العريضة والجامدة. ولا تتردّدي بتنسيقها مع البنطلون الأسود الهندسي ذات الثنيات العريضة على الأرداف، إضافة إلى قصة الخصر العالي والأرجل الضيقة التي تبرز قامتكِ الممشوقة.
كما انتقي جاكيتات الأوفر سايز الطويلة بتدرّجات اللون الرمادي مع خطوط الكارو الناعمة بموديلات رسمية طويلة ومنسّقة مع التنورة العصرية والكارو، إضافة إلى صيحة القميص الأسود الكلاسيكي لضمان أناقة كاجوال وغير محدّدة للجسم في الوقت عينه. والأبرز في إطلالاتكِ لهذا الموسم، تألّقي بأجمل جاكيتات الأوفر سايز الطويلة جداً على شكل معطف ضخم وفضفاض بأسلوب لافت للنظر.
ننصحكِ بهذه الجاكيت من علامة ذو ستوديو ك The Studio K بلونها الرقيق وموديلها البسيط الذي يتلاءم مع مختلف طلاتك سواء النهارية أو المسائية.

تنسيق الجاكيت الاوفر سايز من ذو ستوديو ك The Studio K

تابعي المزيد: قبعة كاوبوي وفستان سهرة... هكذا أطلّت مايا ديابّ

مظهر جذّاب وكاجوال

تنسيق الجاكيت الأوفر سايز من أرتولييه Artelier

تُعدّ جاكيتات الأوفر سايز من القطع الأساسية التى يجب توافرها فى خزانة كل سيدة، وخصوصاً خلال فترة الخريف والشتاء لعام 2022-2023، فهي من الأزياء التي تضفي على مرتديتها إطلالة أنيقة جذابة، فى مختلف الأوقات سواء فى الصباح لأماكن العمل والجامعات أو المناسبات المسائية...
برزت الجاكيتات الواسعة والضخمة، أو الأوفر سايز لمنحكِ مظهراً أنيقاً، ولكن اذا لم يتم تنسيقها بشكل جيّد فقد تبدو سيئة المظهر، لذلك ننصحكِ باللجوء إلى الحزام على سبيل المثال الذي يعتبر من الإكسسوارات المهمة التي قد تغيّر من شكل إطلالتكِ، ومع الجاكيت الأوفر سايز سيضيف تنوّعاً إلى خصركِ ويعزّز مظهركِ ويحجم من المظهر الكبير للجاكيت، كما يمكن أن تستخدمي حقيبة الخصر أيضاً.
تعتبر الجاكيتات الكبيرة من صيحات الموضة، لذا يفضل ارتداؤها مع الجينز الضيق أو البلوزات القصيرة لتحسين مظهركِ والتمتّع بصورة أنيقة ومناسبة، وقد يعتبر هذا التنسيق مناسباً كزيّ غير رسمي للعمل. كما يمكنكِ اعتمادها لمظهر جذّاب وكاجوال أكثر من خلال ارتدائها مع البناطيل ذات الأرجل الواسعة وحذاء رياضي. ولا تتردّدي في اقتنائها أيضاً مع تنورة قصيرة أو فستان خريفي قصير مع الأحذية ذات الكعب العالي.
رغم أن الألوان المحايدة تُعد مناسبة أكثر ويمكن تنسيقها مع أي شيء، لا مانع من اختيار الألوان الزاهية ليبدو مظهركِ أكثر مرحاً وشبابية، وهذا المظهر الممتع سيلفت الأنظار نحوكِ. ففي حال كنتِ ترغبين في ارتدائها في العمل فهذا سهل وممكن أيضاً، فقط اعتمديها مع بنطال مناسب نوعاً ما للعمل وحذاء مناسب، وقومي بالتركيز على الألوان الحيادية مع حقيبة مناسبة وسيبدو مظهركِ شبه رسمي ومناسب للعمل.
وأخيراً تستطيعين ارتداء الجاكيت الاوفر سايز مع بنطال أو حذاء مطبوع أو حتى حقيبة مطبوعة، أو قد تختارين الجاكيت نفسه مطبوعاً. ولا شك أن هذا المظهر سيبدو مميّزاً عن أي تنسيق آخر، ويمكن اعتماد هذا الأسلوب في المناسبات مع تغيير شكل الأكسسوارات.

تنسيق الجاكيت الاوفر سايزمن مايكل مايكل كورس Michael Michael Kors

تابعي المزيد: تنسيق البلايز المقلمة لشتاء 2023

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtrree الإلكتروني