اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هكذا احتفلت نجمات لبنان بتأهل المنتخب المغربي

هيفاء وهبي - الصورة من حسابها في انستغرام
هيفاء وهبي - الصورة من حسابها في انستغرام

فرحة كبيرة أدخلها المنتخب المغربي إلى قلوب العالم العربي بأسره بعد أن دخل التاريخ وتأهل إلى الدور الـ16 في كأس العالم قطر 2022 بالفوز على نظيره الكندي 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الثمامة ضمن المجموعة السادسة. وفي الوقت الذي تصدر المنتخب محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي ووحد الشعوب العربية على موضوع واحد، عمد الكثير من النجوم إلى تقديم التهاني والتعبير عن فرحهم في الحدث، وكان من بينهم نجمات لبنان الفنانة هيفاء وهبي والفنانة نانسي عجرم، إضافة إلى الفنانة إليسا. وكتبت هيفاء وهبي على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر : "مباراة ممتعة جداً! مبروك #المغرب الفوز والتأهل إلى الدور المقبل".

أما الفنانة نانسي عجرم فكتبت: "لقد فعلتوها، أظهروا للعالم من نحن، يمكننا أن نكون أكثر فخراً.. مبروك".

أما الفنانة إليسا فكتبت أيضاً على حسابها في تويتر : "كل الدول العربية قدمت أداء مشرفاً بالمونديال. واليوم #المغرب بتحقق انتصار بتصدرها مجموعتها وتأهلها للدور الثاني! ألف مبروك وبالتوفيق!".

ويعتبر فوز المنتخب المغربي حدثاً تاريخياً باعتباره أول منتخب عربي يتأهل إلى الدور الـ16 في كأس قطر 2022، رافعاً مجموع نقاطه إلى 7 ليتصدر بها مجموعته. ودخل "أسود الأطلس" هذه المواجهة الحاسمة بحثاً عن تأهل تاريخي في مجموعة ضمت منتخب بلجيكا، المصنف الثاني عالمياً، وكرواتيا، صاحبة فضية مونديال روسيا 2018. وكانت 3 منتخبات عربية "قطر - تونس - السعودية" قد ودعت المونديال من دور المجموعات، ولم يتبق سوى المغرب، ليحمل آمال العرب ويتأهل إلى الدور الثاني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»