اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صابرين: لن أقدم دراما السيرة الذاتية بعد "أم كلثوم"

صابرين - الصورة من حسابها على إنستغرام
صابرين - الصورة من حسابها على إنستغرام

قالت الفنانة صابرين إنها لن تقدم أعمال سير ذاتية من جديد بعد تقديمها شخصية "أم كلثوم" في المسلسل الشهير، وكشفت لأول مرة حقيقة خلافها مع النجم يحيى الفخراني أثناء افتتاح الدورة الأولى لمهرجان الدراما، كما عبرت عن ندمها الشديد بعدما رفضت مشاركة النجم أحمد زكي بطولة خمسة أعمال فنية، واعترفت بأنها لم تقدم شارات مسلسلات رمضان؛ لأن أحداً لم يطلبها من الأساس.

صابرين - الصورة من حسابها على إنستغرام

تابعت صابرين خلال لقائها في برنامج "أسرار النجوم" على "نجوم أف إم": في مسلسل أم كلثوم كان يهمني تقديمي لجوهر شخصيتها وإظهار كيف حافظت على مكانتها، كما أنها ظلت محافظة على ثقتها في نفسها حتى آخر يوم في حياتها، وتعلمت الكثير من تقديمي شخصية أم كلثوم، ولن أكرر التجربة.

وتحدثت صابرين، لأول مرة عن شائعة أُثيرت حولها خلال الفترة الماضية بشأن رفض الفنان يحيى الفخراني مصافحتها بمهرجان القاهرة للدراما، وقالت: "يحيي الفخراني من الفنانين الكبار اللي أثروا على مسيرتي، والمسألة مع الفخراني تتمثل في كونها (حالة)".

وأَضافت: قالوا يحيى الفخراني مرديش يسلم عليا في مهرجان الدراما، ومفيش حاجة حصلت من ده، ووقتها أنا كنت داخلة أسلم على (يحيى) وهو بالنسبالي حاجة كبيرة جداً وبعد ما بخلص أي عمل، ولما بشوفه بروح أجري أسلم عليه وأقوله اتبسطت، والحالة بينا عائلية جداً وعلاقتي ممتازة مع زوجته لميس وابنه شادي.

وعن تعاونها سابقاً مع الراحل أحمد زكي، ذكرت صابرين: كنت أتمنى تقدم أعمال أكثر مع أحمد زكي، واعتذرت عن الوقوف أمامه في 4 أو 5 أفلام، وكان المخرج في كل هذه الأفلام عاطف الطيب وندمت أنني لم أقدمها، وكانت ستصبح أعمالاً مميزة في مسيرتي، ووحشني جداً الفنان نور الشريف، وفيه أجيال رائعة حالياً طالعة مثل رنا رئيس ومايان السيد ونور إيهاب وأمير المصري.

وعن عدم تقديمها أغان لتترات أعمالها، أوضحت: لم يطلب أحد مني تقديم تترات مسلسلات، ولكن مرة غنيت تتر مسلسل مع الأستاذة هدى سلطان والأستاذ عبدالمنعم مدبولي، وكان اسمه (الدنيا وردة بيضاء)".

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»