اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خاص بالفيديو.. نشرة اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

واصل مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دروته الثانية فعالياته في اليوم الثاني الجمعة 2 ديسمبر 2022، وأبرز ما جاء به هو المؤتمر الصحفي الخاص بفيلم "فوي فوي فوي" للفنان محمد فراج، إلى جانب الفنانة نيللي كريم والمنتج محمد حفظي والمخرج عمر هلال، هذا بالإضافة إلى عرض أول لفيلم "أغنية الغراب" وهو أحد الأفلام السعودية المشاركة، وكذلك الجلسة الحوارية للنجمة العالمية شارون ستون.

فيلم فوي فوي فوي في مهرجان البحر الأحمر

ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عقد مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل فيلم "فوي فوي فوي" من بطولة الفنان محمد فراج، وكل من نيللي كريم، بيومي فؤاد، حجاج عبد العظيم، حنان يوسف، طه دسوقي، ومن تأليف وإخراج عمر هلال، كما أن الفيلم إنتاج مشترك مابين فوكس سينما وإميجنيشن أبو ظبي وفيلم كلينك "محمد حفظي"، ويذكر أن الفيلم سوف يتم عرضه مطلع عام 2023.

وكشف المؤتمر عن دور الفنانة نيللي كريم في الفيلم، وهو دور صحفية تجري لقاء مع لاعب كرة قدم كفيف وهو الفنان محمد فراج.

عرض الفيلم السعودي "أغنية الغراب"

أحد أبرز فعاليات اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي هو العرض الأول للفيلم السعودي "أغنية الغراب"، والذي يمثل السعودية رسمياً في مسابقة الأوسكار عن فئة أفضل فيلم دولي، بعد ترشيح اللجنة السعودية الخاصة بالأوسكار له.

وتواجد أبطال الفيلم على السجادة الحمراء في المهرجان، ومنهم عاصم العواد، إبراهيم الخير الله، وعبدالله الجفال، والفيلم من إخراج وسيناريو محمد السلمان، الذي صرح لكاميرا سيدتي عن سعادته بالإقبال على الفيلم وقال: الحضور في عرض الفيلم يبشر بالخير.

أما بطل الفيلم عاصم العواد فقد تحدث لكاميرا سيدتي عن أصعب ما واجهه في الفيلم وقال: أصعب شيء بالفيلم هو وقت التصوير الذي كان يوافق شهر أغسطس في مدينة الرياض حيث شدة حرارة الطقس، كما أن الشخصية في الفيلم كانت متعبة قليلاً، ولكن الحمدلله أديت الدور بما يرضي المخرج وأنتظر النتيجة من المشاهدين.

سيدتي في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

تواجدت سيدتي على السجادة الحمراء في ثاني أيام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي والتقت بالنجوم، وحاورتهم حول المهرجان ومشاركتهم وأعمالهم، وهم:

الممثلة وعارضة الأزياء الإندونيسية لونا مايا حيث صرحت لسيدتي عن تكرار زياراتها للسعودية، فسألتها عن مدينتها السعودية المفضلة وقالت: أولاً أنا سعيدة لدعوتي لهذا المهرجان الجميل، أما مدينتي المفضلة هي جدة وكذلك مكة المكرمة والمدينة المنورة.

كما تواجد عدد من الفنانات على السجادة الحمراء في اليوم الثاني ومنهن النجمة أسماء أبو اليزيد والنجمة السعودية سمر ششة التي فازت مؤخراً بأفضل ممثلة في مهرجان أفلام السعودية، كما تواجدت النجمة تارا عماد التي تحدثت لكاميرا سيدتي عن سعادتها بحضور المهرجان، وقالت: فخورة جداً بهذا المهرجان، وهنالك إقبال رائع في السعودية على السينما، والأفلام المشاركة أفلام مميزة ومبهرة.

النجمة العالمية شارون ستون في جلسة حوارية بمهرجان البحر الأحمر

ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في اليوم الثاني، الجلسة الحوارية للنجمة العالمية شارون ستون، وحاورتها الإعلامية ريا أبي راشد، وتحدثت خلالها عن مشوارها الفني، وتأثير الشهرة على حياتها الخاصة، وكشفت جوانب عدة حول ذلك.

الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر

المهرجان العملاق يعرض في دورته الثانية التي افتتحت يوم الخميس الأول من ديسمبر، سيعرض نحو 131 فيلماً من الأفلام الروائية والقصيرة متمثلة بـ 61 دولة، وتقدم بـ 41 لغة، والأفلام بتوقيع مجموعة من الأسماء المرموقة في تاريخ السينما والمواهب الشابة على حد سواء.

المهرجان حالياً يعتبر من المهرجانات العربية العملاقة في مجال السينما، وهو منصة بارزة لعرض أحدث الإنتاجات السينمائية في العالم العربي والعالم ككل.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»