بالفيديو.. ماغي بوغصن لـ"سيدتي": مهرجان البحر الأحمر السينمائي عالمي فيه الكثير من الإبهار والرقي


ضمن لقاءات مجلة "سيدتي" مع النجوم على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، في دورته الثانية، التقت "سيدتي" بالفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، وخصّت كاميرا "سيدتي" بأجواء تصوير مسلسلها "الموت" في جزئه الثالث، بعد نجاح أجزائه السابقة، وكان معها هذا الحوار.

"ماغي بو غصن وكاميرا "سيدتي

سألت كاميرا "سيدتي" النجمة ماغي بو غصن عن الجزء الثالث من مسلسلها الناجح "الموت 3"، فقالت: متحمسة أن أرى الجزء الثالث في مسلسل "الموت 3"، خاصة أن التصوير كان في دولة تونس، حيث الأجواء الجميلة والطبيعية الرائعة، ونحن عملنا كل ما يمكننا والسيناريو مميز، والجزء الثالث مختلف عن الجُزْءين السابقين، وننتظر عرض المسلسل؛ حتى نرى حكم الناس عليه.
وحول انطباعها عن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، قالت: المهرجان عالمي، يحتوي على الكثير من الإبهار والرقي، ويخبرنا بالمستقبل، وماذا يمكن أن نرى خلال السنوات المقبلة، وأن هنالك رؤية واضحة يتم العمل عليها، ثم وجهت رسالة لجمهورها في السعودية، ووصفته بالمميز ذي النكهة الخاصة، وعبّرت عن حبها له.
."ثم أجابت عن سؤالنا المعتمد لهذا العام: "ماذا تعني لك السينما؟" فقالت: "السينما تعني لي الحياة، وهي الفن الراقي جداً

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

الجدير بالذكر أن المهرجان، وخلال فترة انعقاده التي تبدأ من 1 ديسمبر وحتى 10 ديسمبر2022، سيعرض نحو 131 فيلماً من الأفلام الروائية والقصيرة من 61 دولة، بأكثر من 41 لغة لأهم صناع الأفلام.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»