اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مشجعاً لكل ناجح.. المشاهير ينعون الراحل مفيد فوزي 

لطيفة برفقة الكاتب والإعلامي الراحل مفيد فوزي - صورة من صفحتها على انستغرام
لطيفة برفقة الكاتب والإعلامي الراحل مفيد فوزي - صورة من صفحتها على انستغرام
نعى عدد من مشاهير الوطن العربي، الكاتب و الإعلامي مفيد فوزي الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الأحد بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز الـ 89 عاماً.
وحرص عدد من المشاهير على نعيه من خلال حسباتهم على منصات التواصل الاجتماعي.

لطيفة .." أخ كبير"
لطيفة من بين الفنانات اللاتي حرصن على نعي الراحل مفيد فوزي، من خلال تذكرها للنصائح التي أعطاها لها في بداية مشوارها الفني
كما حرصت أيضاً على تقديم التعازي لعائلة الراحل وابنته حنان مفيد فوزي.
وشاركت لطيفة متابعيها عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، مجموعة صورة تجمعها بـ مفيد فوزي، وعلقت" لم تكن إعلاميا و ناقد عادي بالنسبة لي كنت الاخ الكبير الناصح النصوح والاستاذ اللي اتعلم منه نصحتني نصائح في بداية طريقي مشيت عليها طول حياتي والحمدلله ان ربنا جابك في طريقي .. اشكرك على كل ما اعطيتني اياه من نصائح ومن حب واخلاص وصدق في حياتي الفنية والانسانية .. الف رحمة ونور على روحك استاذ مفيدي فوزي أعزي نفسي وعائلتك و حبيبتي حنان فوزي وكل محبيك وكل من أثرت في حياته .. انا لله وانا اليه راجعون".

وفاء عامر " مشجعاً لكل ناجح"
على خطى لطيفة، تذكرت أيضاً الفنانة وفاء عامر نصائح مفيد فوزي لها، كما أشادت بمواقفه خاصة وأنه من الشخصيات التي كانت حريصة على دعم وتشجيع أي شخص يحقق نجاح.
وشاركت وفاء متابعيها، صورة للراحل، وعلقت قائلة " لا حول و لا قوة الا بالله فقدنا رجلا مثقفا و مشجعا لكل ناجح كنت ضيفة عليك في كل مواقفي و كنت متابعا جيدا لي و دائما لكل كلمة لك رأي مشجع او متجاهلا".
وأضافت:" و أحمد الله انك كنت من الاعزاء علي قلبي و المشجعين لي و لن انسي نصائحك ما حييت الله يرحمك و يكرمك و يصبرك يا حنان كنتي نعم الابنة له و الصديقة و الام ربنا يعزيك فقد كنا علي وعد لنسعده و لكن الوعد تأخر ... مع السلامة يا استاذ".

إدوارد " .." مش هنسى وقفتك جنبي"
كما تذكر أيضاً الفنان إدوارد مساندة مفيد فوزي له في بداياته، وكتب قائلاً عبر حسابه على "انستغرام"، "الله يرحمك يا حبيبي مش هنسى وقفتك جنبي في بدايتي لما شجعتني وكتبت مقالة عني ادتني دفعة كبيرة ان اكون انا ربنا يصبرك يا حنان ويصبرك يا حليم".

عائشة بن أحمد " قلبي حزين"
كما أعربت الفنانة عائشة بن أحمد عن حزنها الشديد، لرحيل الكاتب والإعلامي مفيد فوزي، ونشرت صورة له عبر حسابها على " انستغرام" وعلقت " وداعاً أستاذ مفيد، وداعا استاذي".

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»