اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

 خاص لـ"سيدتي" حقيقة استبدال منة شلبي في مسرحية "ساعة الحظ"

منة شلبي - صورة من صفحتها على انستغرام
منة شلبي - صورة من صفحتها على انستغرام

خلال الساعات القليلة الماضية، انتشرت أخبار حول أن القائمين على مسرحية " ساعة الحظ" يبحثون استبدال بطلة المسرحية الفنانة منة شلبي بفنانة أخرى، بسبب أزمة المواد المخدرة التي تعرضت لها منة خلال الأيام الماضية والتي على إثرها تم إحالتها لجهات التحقيق المختصة لبحث أمرها.
وكشف الدكتور أشرف زكي "نقيب المهن التمثيلة" في تصريح خاص لموقع " سيدتي"، أن هذه الأخبار عارية تماماً من الصحة ولم تحدث إطلاقاً، وما يتم تداوله في هذا الشأن ما هو إلا شائعات.
وأوضح، إلى أن مسرحية " ساعة حظ" والتي تشارك فيها منة شلبي، تم تأجيلها ليس أكثر، وأنه يعمل الآن على عمل مسرحي آخر ليس له علاقة بمسرحية "ساعة الحظ".
" ساعة الحظ" من بطولة منة شلبي، شريف سلامة، محمد شاهين، سما إبراهيم، ومن تأليف وإخراج أشرف زكي.


تطورات أزمة منة شلبي
وكانت النيابة العامة قد نفت أمس الأحد، في بيان رسمي لها ما تردد بشأن إحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات للمحاكمة، وذلك على خلفية ضبطها بمطار القاهرة وبحوزتها مواد يشتبه أنها مخدرة، مؤكدة أن القضية مازالت قيد التحقيقات.

آخر أعمال منة شلبي
وشاركت منة شلبي مؤخراً في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي لهذا العام 2022 ، من خلال مسلسل بطلوع الروح، والذي دارت أحداثه حول " روح " التي تحاول الفرار بعد أن خدعها زوجها واستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتصبح العودة لمصر حلما بعيدا.
والعمل ضم عدداً من النجوم منهم، أحمد صلاح السعدني ومحمد حاتم وعادل كرم وإلهام شاهين، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»