بالفيديو.. عبدالله الجفال لـ"سيدتي": مهرجان البحر الأحمر فتح لنا المجال لتبادل الخبرات مع العالم

أعدته للنشر- ولاء حداد

تغطي كاميرا سيدتي أولاً بأول أبرز أحداث وفعاليات ومفاجآت مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، وتتواجد في أروقته وبين جلساته وفي صالات عروض السينما لترصد انطباعات النجوم وصناع الأفلام، وتتجول في المهرجان والحفلات والمؤتمرات التي تتم على هامشه، وذلك لتنقل لكم كل ما هو جديد يوماً بيوم.

إحدى أبرز فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي هو العرض الأول للفيلم السعودي "أغنية الغراب"، والذي يمثل السعودية رسمياً في مسابقة الأوسكار عن فئة أفضل فيلم دولي، بعد ترشيح اللجنة السعودية الخاصة بالأوسكار له، التقت سيدتي بأحد أبطال الفيلم وهو الممثل عبدالله الجفال للحديث عن دوره، وكذلك انطباعه عن المهرجان، وكان معه هذا الحوار.

عبدالله الجفال وكاميرا سيدتي

بطل الفيلم تحدث لكاميرا سيدتي عن الفيلم ومدى إعجابه به، وقال: الفيلم مراوحة في أحداثه بين الوعي واللاوعي، وبين الواقع والخيال، وهو تجربة فريدة من نوعها، تجبر المشاهد على الميل نحو الواقعية في الأحداث، ولو كان مربكاً في البداية كونه يقدم تزاوجاً بين الواقع والخيال، من خلال الحوارات والمشاهد المقدمة، لذلك لفتني الفيلم، وحتى الآن الفيلم يحقق نجاحاً ملحوظاً.

وعن انطباعه عن المهرجان تحدث قائلاً: مهرجان البحر الأحمر بات حقيقة، بعد أن كان حلماً من الأحلام، والأهم أنه يحتضن العناصر النسائية والرجالية على حد سواء، وأهميته تكمن في أنه مهرجان دولي، يجمعنا بأهم الكوادر العالمية في صناعة السينما، وكذلك الخبرات العربية، وأوصلنا الآن إلى احتضان الفنانين، من مختلف دول العالم.

فيلم أغنية الغراب

فيلم أغنية الغراب من إنتاج أحمد موسى، محمد القرعاوي، مجاهد الجميعة بمشاركة عاصم العواد، ِاِبراهيم الخيرالله، عبدالله الجفال ومن إخراج وسيناريو محمد السلمان، وتدور أحداثه حينما يُشخّص بالسّرطان، فتتحول حياة ناصر إلى جحيم، ولا ينقذه منه إلا الفتاة الجديدة الآسرة التي تسيطر على هواجسه؛ فيحيا مقاوماً مرضه على أمل الفوز بحبّها. وبينما يواجه غياهب الموت، لا يجدّ مفرَّا من التدخّل الجراحيّ الذي لا يمكن التكهّن بنتيجته. تتفاعل كل هذه الصراعات في قلبه وعقله معًا؛ ويحيّره السؤال الأبدي: هل تنجينا أغاني الحبّ من الانشغال بالموت؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»