اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وكالة شؤون الأئمة والمؤذنين تعلن انتهاء تسجيل 20 جزءا من المصحف المرتل بصوت الشيخ عبد الرحمن السديس

وكالة شؤون الأئمة والمؤذنين تعلن انتهاء تسجيل عشرين جزءا من المصحف المرتل بصوت الشيخ عبد الرحمن السديس
وكالة شؤون الأئمة والمؤذنين تعلن انتهاء تسجيل عشرين جزءا من المصحف المرتل بصوت الشيخ عبد الرحمن السديس

أعلنت وكالة شؤون الأئمة والمؤذنين، عن إطلاق المصحف المرتل والذي من المقرر أن يرى النور غرة شهر رمضان المبارك القادم بمشيئة الله، وسيتم بثه ونشره على القنوات والإذاعات ومواقع التواصل.

انتهاء تسجيل عشرين جزءًا من المصحف المرتل

حيث تم انتهاء تسجيل عشرين جزءًا من المصحف المرتل بصوت الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس.

وقد تم إنجاز المصحف المرتل بحضور ومتابعة إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور عبدالله الجهني والدكتور عبدالعزيز الحاج و وكيل الرئيس العام لشؤون الأئمة والمؤذنين الشيخ محمد بن أسامة خياط.

وتم متابعة العمل من قبل اللجنة الفنية فضيلة الشيخ وكيل الرئيس العام لشؤون الأئمة والمؤذنين محمد خياط، سعادة وكيل إدارة الإنتاج المرئي والمسموع الأستاذ عبدالعزيز بن صديق، وسعادة رئيس قسم الإنتاج بوكالة شؤون الائمة والمؤذنين الأستاذ عبدالرحمن هيبة، ليكون العمل بأعلى جودة وأفضل دقة وفق أحسن المعايير الفنية.

يذكر أن المصحف المرتل يأتي لتوجه الرئيس العام بإخراج مصحف الحرمين الشريفين المرتل لأصحاب الفضيلة أئمة الحرمين الشريفين، لإيصال رسالة الحرمين الشريفين إلى العالم، لما تمثله تلاواتهم من مكانة عالية في نفوس المسلمين في العالمين لحملهم أعظم رسالة وأكرم مهمة في أطهر بقعة وأول مسجد وضع للناس البيت العتيق مهوى الأفئدة ومثابة الناس وأمنهم.

الرئاسة تحقق المركز الثاني في دعم الموارد البشرية للقطاع الحكومي

من جهة أخرى تمكنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي من أن تحقق المركز الثاني في الجائزة الوطنية للعمل التطوعي، مسار دعم الموارد البشرية للقطاع الحكومي، في موسمها الثاني، محرزة 90٪؜ من مجموع درجات التقييم.

وقد كان التكريم من قبل وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، ومثل الرئاسة في استلام الجائزة وكيل الرئيس العام للخدمات الاجتماعية والتطوعية والإنسانية الأستاذ خالد بن فهد الشلوي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر