اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كانيي ويست يهاجم إيلون ماسك بعد إلغاء حسابه على تويتر مجدداً

Kanye West in Beverly Hills. February 9, 2020 / Jean-Baptiste Lacroix / AFP
Kanye West in Beverly Hills. February 9, 2020 / Jean-Baptiste Lacroix / AFP

لجأ النجم العالمي كانيي ويست إلى حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام لمهاجمة مالك منصة تويتر إيلون ماسك بعد حظر حسابه على تويتر مجدداً بسبب تصريح.
وكان متابعو كانيي ويست قد تفاجأوا بإيقاف حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، لمدة 12 ساعة؛ بسبب خرقه لقوانين الموقع.
وجاءت هذه الحادثة بعد أن كان قد استعاد كانيي ويست حسابه مؤخراً على إثر إعلان إيلون ماسك، المالك الجديد لمنصة تويتر، عن رفع الحظر عن الكثير من الحسابات التي خالفت قواعد وشروط المنصة، وشمل هذا العفو النجم كانيي ويست.
وكانت أول تغريدة له عبارة عن اختبار ما إذا كان حقاً قد أُعيد حسابه للعمل وتم رفع الحظر عنه.
وفي سياق منفصل، قضت محكمة أمريكية بطلاق الزوجين كانيي ويست وكيم كارداشيان رسمياً، بعد أن رفعت كارداشيان دعوى طلاق العام الماضي، وألزمت المحكمة «كانيي» بدفع 200 ألف دولار شهرياً لإعالة أطفالهما ضمن تسوية الطلاق.
وكما قضت المحكمة بحضانة مشتركة للأطفال الأربعة، مع قضائهم معظم الوقت مع كيم، المحكمة الأمريكية ألزمت في حكمها الطرفين بالتشاور لتقسيم ممتلكاتهم العقارية، ووافق «كانيي» على نقل ملكية عقار من هيدن هيلز إلى «كيم»، بينما تحتفظ «كيم» بممتلكات لهما في كاليفورنيا وإيداهو، على ألا يدفع أي من الطرفين نفقة للآخر، مع تقاسم تكلفة الأمن الخاص لأطفالهم والتعليم والجامعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»