اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

600 فرصة وظيفية لمستفيدي الضمان الاجتماعي في السعودية

600 فرصة وظيفية لمستفيدي الضمان الاجتماعي في السعودية
600 فرصة وظيفية لمستفيدي الضمان الاجتماعي في السعودية

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية عن توفيرها 600 فرصة وظيفية، خلال ملتقى التمكين لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي في الرياض.
وأكد الدكتور محمد بن عبدالله الحربي مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض السعودية، أن ملتقى التمكين لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي، يسعى إلى دعم استقلال مستفيدي الضمان الاجتماعي مادياً من خلال الإسهام في توفير الفرص الوظيفية المناسبة لهم أو تدريبهم وتمكينهم من الالتحاق بسوق العمل.
جاء ذلك خلال الملتقى الذي نظمه فرع الوزارة بمنطقة الرياض صباح اليوم الثلاثاء، بالتعاون مع الغرفة الجارية في الرياض، وبمشاركة 20 جهة من القطاع الخاص، بحضور الدكتور الحربي ومجموعة من قيادات الفرع ومكاتب الضمان.
وقال الدكتور الحربي إن الملتقى يعد حلقة وصل بين مستفيدي الضمان ورواد الأعمال والقطاع الخاص، لافتاً إلى أنّ عدد الفرص الوظيفية في الملتقى بلغت 600 فرصة، سيتم إجراء المقابلات الشخصية عليها واستلام السير الذاتية للمستفيدين من قبل مسؤولي الشركات المشاركة، تمهيداً لتوظيفهم في الوظائف المتاحة بحسب رغباتهم وقدراتهم، وبما يتوافق مع شروط ومتطلبات هذه الوظائف.
تابعي المزيد: الموارد البشرية السعودية تعلن بدء انتقال مستفيدي الضمان إلى منصة الضمان الاجتماعي المطور

فتح باب التسجيل في برنامج كوادر الصحة والسلامة المهنية

أعلنت وزارة الموارد البشرية بالتعاون مع المعهد التقني للإختبارات غير الإتلافية عن فتح باب التسجيل في برنامج كوادر الصحة والسلامة المهنية – الدفعة الثانية والعشرون مع تسهيل الحصول على فرص وظيفية لحملة الثانوية والدبلوم على النحو التالي:
وذكرت أن الفئات المستهدفة:
- حملة الثانوية العامة "جميع الأقسام".
- حملة الدبلوم "جميع التخصصات".
وأوضحت أن مدة التدريب:
- شهادة الممارس الأساسي "ممارس" لحملة الثانوية والدبلوم.
- مدة التدريب 3 شهور.
وبينت أن البرنامج يقام حضورياً في مقر المعهد التقني للاختبارات الغير إتلافية العالي للتدريب في المدينة الصناعية الثانية بالدمام.

الشروط والتسجيل

- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- ألا يقل عمره عن 18 سنة.
- أن يكون مسجلاً في البوابة الوطنية للعمل "طاقات".
- ألا يكون المتقدم طالباً أو موظفاً في القطاع العام أو الخاص أو لديه سجلاً تجارياً أو يتقاضى راتباً تقاعدياً.
- ألا يكون قد سبق له أن استفاد من برامج التدريب المحددة في هذه الاتفاقية يحق للمستفيد برنامج واحد فقط.
- اجتياز المقابلة الشخصية.
يذكر أن التسجيل بدأ من يوم الإثنين 1444/5/11هـ عبر إرسال بريد إلكتروني مرفق به ملف بصيغة PDF لصورة الشهادة وصورة بطاقة الهوية والوطنية مكتوب عليها رقم الجوال بشكل واضح إلى البريد الإلكتروني: Kawaderanti.edu.sa مع كتابة عنوان الرسالة مستوى ممارس، وسيتم التواصل مع المرشحين عبر البريد الإلكتروني خلال 5 أيام عمل لتحديد موعد المقابلة وشرح إجراءات التسجيل.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر