اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حقيقة زواج الفنانة نهال عنبر سرا.. سوء تفاهم حول اسم العروس

نهال عنبر -الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
نهال عنبر -الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

كشف المخرج حسام الدين صلاح، حقيقة زواجه سراً من الفنانة نهال عنبر، مؤكداً أنه استقبل أكثر من استفسار حول الشائعة المتداولة، وأشار إلى وجود سوء تفاهم؛ لأنه تزوج بالفعل، ولكن من الفنانة الشابة «عنبر»، وليس من النجمة «نهال عنبر».

المخرج حسام الدين صلاح -الصورة من حسابه على الفيس بوك

حسام الدين صلاح تلقى سؤالاً مباشراً حول حقيقة زواجه وطلاقه سراً من الفنانة نهال عنبر عبر برنامج «مطلوب للرد» المذاع عبر قناة الشمس، وأجاب قائلاً: «هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، وقد فوجئت بهذه الشائعة مؤخراً»، وحاول التزام الصمت حرصاً على مكانة نهال.

أضاف: «لا يوجد دخان بلا نار، وسبب انتشار هذه الشائعة هو أنني تزوجت منذ ستة أشهر من الفنانة عنبر، واختلط الأمر على بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأكدوا زواجي من نهال عنبر، وللأسف! الناس صارت تصدق المعلومات المتداولة على السوشيال ميديا».

وحول أشهر مشكلاته الزوجية، أضاف صلاح: «تزوجت من الفنانة علا رامي نحو 6 سنوات، وذات يوم فوجئت بها ترفع ٩ قضايا، نُشرت على الصفحات الأولى من الصحف في التسعينيات، وأن القضية الوحيدة التي رفعتها في هذا الصدد طلبها في بيت الطاعة، ونفذت الحكم بالفعل».

وأكمل صلاح: «إن الذي أوصل الأمر بيننا إلى ذلك خيال لدى علا رامي»، مؤكداً أنها حصلت على أحكام كبيرة، فذهبت إلى المحكمة، قلت لهم إنها ليست سعاد حسني وأنا لست حسام الدين مصطفى، حتى تحصل على نفقة 3000 جنيه وأنا راتبي 350 جنيهاً فقط!».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»