تسريحات ناعمة وسهلة للشعر الكيرلي الطويل ستعجبك!

تسريحات للشعر الكيرلي ناعمة وسهلة
تسريحات ناعمة وسهلة للشعر الكيرلي الطويل من عروض الأزياء -الصورة من عروض هيلين أنتوني Helen Anthony

عادة تواجه النساء صاحبات الشعر الكيرلي الطبيعي الطويل، صعوبة في تصفيف شعرهن والحصول على تسريحة شعر أنيقة من دون أن يقصدن مصفف الشعر، فالشعر الكيرلي يستغرق وقتاً لفك تشابكه وترتيبته بالشكل اللازم. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك في هذا المقال، مجموعة تسريحات ناعمة وسهلة وأنيقة للشعر الكيرلي الطويل، والتي بإمكانك اعتمادها في مختلف الأوقات.
 

تسريحة ذيل الحصان المنخفض المزينة بوشاح الرأس الرفيع

تسريحة ذيل الحصان الكيرلي المنخفض مع وشاح الرأس الرفيع من عروض سنو شوي غاو Snow Xue Gao


تسريحة ذيل الحصان المنخفض المزينة بوشاح الرأس الرفيع، هي تسريحة شعر مثالية لصاحبات الشعر الكيرلي الطويل كافة، فهي تبقي الشعر الكيرلي أنيقاً وخالياً من التشابك لوقت طويل، فضلاً عن أنها تسريحة أنيقة وتلائم مختلف الأوقات. يكفي أن تسحبي شعرك الى الخلف، وتثبتيه بشكل منخفض بأسلوب ذيل الحصان.

تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل المثبتة بمشبك ناعم

تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل المزينة بمشبك الشعر من عروض ألسندرا ريش Alessandra Rich


إذا كنت على موعد مع سهرة أو مناسبة معينة ولا تمتلكين الكثير من الوقت لتقصدي مصفف الشعر، فلا تترددي في اعتماد مظهر أنثوي جذاب يعود بك الى مرحلة الثمانينات، من خلال اعتماد تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل المثبتة بمشبك ناعم للشعر. اعتمدي الغرة الجانبية المنسدلة وقومي بثبيتها بمشبك الشعر.

تسريحة الكعكة العالية مع الغرة الجانبية الفوضوية

تسريحة الكعكة العالية مع الغرة الجانبية الكيرلي الفوضوية من عروض تيا أديولا Tia Adeola


اما إذا كنت على موعد مع الأصدقاء في الخارج أو مناسبة غير رسمية، فإن تسريحة الكعكة العالية مع الغرة الجانبية الفوضوية هي الخيار الأمثل لك، والتي تُعرف أيضاً بتسريحة شعر الأناناس. وفضلاً عن أنها تسريحة شبابية أنيقة، فهي تجعل شعرك يبدو كثيفاً وجذاباً وأكثر حجماً. واحرصي على ترك الغرة الأمامية منسدلة بشكل جانبي فوضوي لمظهر نابض بالحياة والحيوية.

تسريحة الشعر الكيرلي نصف المرفوع مع الغرة المبللة

تسريحة الشعر الكيرلي نصف المرفوع من عروض هيلين أنتوني Helen Anthony


هذه التسريحة الشبابية الأنيقة والرائجة لن تستغرق منك سوى دقيقتين. ببساطة، قومي بسحب الغرة الأمامية المبللة الى الخلف وثبتيها جيداً، مع ترك الشعر الكيرلي الطبيعي منسدلاً من الخلف على الظهر.

تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل المزين بوشاح الرأس

تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل مع وشاح الرأس من عروض بلومارين Blumarine


تحتل تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل قائمة أكثر تسريحات الشعر شعبية بين النساء. ويمكنك الحصول على إطلالة شبابية مرحة من خلال اعتماد تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل وتزيينها بوشاح الرأس الذي يغطي الجهة الأمامية من الشعر. يمكنك أيضاً أن تستوحي تسريحات تليق بالشعر الكيرلي من وحي النجمة أليشيا كيز

ملاحظة: الصور من موقع imaxtree الإلكتروني