تسريحات للشعر الكيرلي من وحي النجمة أليشيا كيز

الكيرلي القصير
الكيرلي يمنحك طلة متميزة
تسريحة ذيل الحصان المرتفعة مع سكارف الشعر
الكيرلي الطويل المنسدل مع فرق في الوسط
الكعكة المرتفعة
أليشيا كيز بنصف رفعة مع خصلات متفلّتة الى الجانبين
أليشيا كيز بتسريحة ذيل الحصان
أليشيا كيز بنصف رفعة
سكارف الشعر مع الكيرلي الطويل
11 صور

صاحبات الشعر الكيرلي، يتميّزن بطبيعة خصلاتهن المتموّجة التي تتيح لهنّ عمل تسريحات مختلفة، والحصول على مظهر غجري رائع. إذ ان الخصلات المتموجة، تعكس الشخصية الرومانسية والجريئة والعفوية في آن واحد.


المهم هو ان تعتني بشعرك لكي لا يصبح مقصّفا وباهتا ويفقد حيويته وتناسق تموجاته. لذلك، احرصي دوما على تطبيق ماسك العناية بالشعر، مرتين في الاسبوع لضمان خصلات لامعة وصحية ومتناسقة.


كذلك، بعد الاستحمام، قومي برشّ القليل من زيت الارغان او أي مستحضر مغذّ للشعر قبل تطبيق الرغوة المثبّتة. عند جفاف الشعر، يمكنك عمل تسريحات مختلفة، منها نعرض لك الآتي:

من بين النجمات اللواتي يتألقن بالشعر الكيرلي المغنية والموسيقية الاميركية أليشيا كيز التي تحرص دوما على ابراز تموّجات شعرها وحجمه الرائع من دون اي مبالغة.

 

تسريحات شعر كيرلي من  أليشيا كيز

 


فهي إما تتلاعب على قصّة الشعر للحصول على حجم منتفخ من الاعلى، وإما ان تضيف الى تموّجاتها سكارف الشعر.


سكارف الشعر: هناك أيضا العديد من الأساليب لاضافة سكارف الشعر، إما ان تقومي بتسريحة الكعكة على ريقة أليشيا كيز ومن ثم لفّها بسكارف الشعر، وإما ان تتركي شعرك منسدلا مع وضع سكارف الشعر على الجبهة.

سكارف الشعر
سكارف الشعر


نصف رفعة: كذلك، يمكن عمل نصف رفعة كما فعلت أليشيا كيز. وهذه أيضا قابلة للتعديل مع ترك بعض الخصلات المتفلّتة عند الجانبين.

نصف رفعة:
نصف رفعة


تسريحة ذيل الحصان المرتفعة: هذه التسريحة التي لطالما رأيناها على الشعر المنسدل، تبدو رائعة على الشعر الكيرلي، شرط ان تحسني الاعتناء به أولا. فقد أطلّت أليشيا كيز في احدى المناسبات الرفيعة بالشعر الكيرلي بعدما صففته بالتسريحة المرتفعة.

تسريحة ذيل الحصان المرتفعة
تسريحة ذيل الحصان المرتفعة

شاهدي أيضاً:تسريحات ذيل الحصان بوحي من النجمات

 

إقرئي أيضاً 

تسريحات ترند للشعر الطويل من أسبوع الموضة

تسريحات ناعمة للشعر الطويل للسهرات

الغرة مع الشعر الكيرلي..هل تعتقدينها مستحيلة؟