اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مرض عصبي يجبر سيلين ديون على إلغاء حفلاتها

 Celine Dion performs on stage at AccorHotels Arena concert hall in Paris on June 24, 2016. PHILIPPE LOPEZ / AFP
Celine Dion performs on stage at AccorHotels Arena concert hall in Paris on June 24, 2016. PHILIPPE LOPEZ / AFP
أعلنت النجمة العالمية سيلين ديون عن إلغاء 8 من حفلاتها التي كانت ستقدمها في صيف 2023؛ إضافةً إلى تأجيل جولتها الغنائية لعام 2023 حتى عام 2024.
ونشرت النجمة البالغة من العمر 54 عاماً، على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، فيديو كشفت من خلاله أنها عانت في الفترة الماضية من تشنجات عضلية حادة، تسببت بمنعها من الحركة والوقوف، وحتى الغناء.

وقالت النجمة إنها وبعد إجراء عدة فحوصات، تبين للأطباء أنها مصابة بمتلازمة "الشخص المتيبس"، التي تعَد اضطراباً عصبياً نادراً جداً.
وهذه المتلازمة تجعل المريض يشعر بتيبّس في عضلات الجذع، مع انقباضات وتشنجات عضلية تسبب ألماً مزمناً، وتمنعه من التحرك، كما تتسبب في انحناء الظهر.
واللافت أن هذه المتلازمة نادرة جداً؛ إذ إنها تصيب 1 من بين مليون شخص بمنتصف العمر، حول العالم.
وأوضحت النجمة أنها في الوقت الحالي، تخضع لمرحلة علاج دقيقة، وتأمل في أن تتحسن سريعاً لتعود إلى جمهورها والمسرح، وقد بدا التأثُّر بشكل كبير على النجمة، كما لم تنس أن تقدم الشكر للطاقم الطبي الذي يشرِف على حالتها.
وكانت سيلين ديون قد شوّقت جمهورها الشهر المنصرم، لأول تجربة سينمائية لها، عبْر نشر الصور الأولى من الفيلم على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

أول تجربة سينمائية لسيلين ديون

ونشرت النجمة صورتين من الفيلم، الأولى لها، والثانية للنجمة العالمية بريانكا شوبرا، التي تشاركها في بطولة الفيلم، وأرفقت سيلين ديون منشورها بتعليق كتبت فيه: "أراكم في السينما"؛ معلنة أن موعد طرح الفيلم قد تأجل إلى 12 شهر أيار/ مايو، بعد أن كان من المفترض طرحه في 10 فبراير/ شباط 2023.
كما كشفت النجمة في تعليقها عن تقديم أغانٍ جديدة في الفيلم الرومنسي الكوميدي.
وتشارك سيلين ديون في فيلم رومانسي، من بطولة نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا، والممثل الأسكتلندي سام هيوين، والفيلم مأخوذ عن فيلم ألماني للمخرجة كارولين هيرفورث، واسمه «SMS fur Dich»، تم إنتاجه عام 2016.
واللافت أنه من المتوقع أن تؤدي سيلين ديون دوراً رئيسياً في الفيلم بشخصيَّتها الحقيقية؛ حيث ستكون مصدر إلهام للنجمين للتقرب إلى بعضهما والوقوع في الحب.
ويحمل الفيلم اسم «Its All Coming Back to Me»، وتؤدي فيه بريانكا شوبرا دَور امرأة تحاول نسيان خطيبها الذي فارق الحياة؛ لمتابعة حياتها، لكنها ترسل رسائل إلى رقم هاتفه القديم، الذي أعادت الشركة طرحه، وحمله رجلٌ آخر يلعب دوره سام هيوين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»