اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رانبير كابور يعرب عن رغبته في الإخراج خلال الجلسة الحوارية بمهرجان البحر الأحمر السينمائي

Martin Dale, who moderated an in coversation session with Indian actor Ranbir Kapoor (R), shakes hands with the Bollywood star on the 7th day of the Red Sea International Film Festival, in Jeddah, Saudi Arabia, on December 7, 2022. PATRICK BAZ / Red Sea Film Festival
Martin Dale, who moderated an in coversation session with Indian actor Ranbir Kapoor (R), shakes hands with the Bollywood star on the 7th day of the Red Sea International Film Festival, in Jeddah, Saudi Arabia, on December 7, 2022. PATRICK BAZ / Red Sea Film Festival
بعد استقبال مهرجان البحر الأحمر السينمائي للعديد من شخصيات بوليوود القوية مثل "شاروخان"، "كاجول"، "سونام كابور"، "أكشاي كومار"، "بريانكا شوبرا"، "كارينا كابور" و"سيف علي خان"، رحب المهرجان في يومه السابع، أمس الأربعاء، بالنجم "رانبير" كابور". وقد لاقى الممثل ترحيباً حاراً من قِبَل جمهوره، كما أجرى الممثل لقاءً قصيرًا وتحية مع معجبيه هناك.
ارتدى "رانبير كابور"، لمظهره على السجادة الحمراء في المهرجان، سترة زرقاء داكنة بنقشة المربعات فوق قميص أبيض. وأبرز مظهره باختياره ارتداء نظارة شمسية سوداء.
وقد حصل "رانبير" على الجائزة الفخرية Variety International Vanguard، في الدورة الثانية للمهرجان، لموهبته الرائعة في صناعة السينما.

رانبير كابور يتحدث عن رغبته في الإخراج


بعد فترة وجيزة من دخوله الحدث الضخم، تحدث ممثل Shamshera عن أهدافه المهنية طويلة المدى وعن رغبته في إخراج الأفلام، حيث قال: "لطالما أردت إخراج فيلم سينمائي. لكنني في الحقيقة لم أتقن الشجاعة لكتابة قصة. لطالما انتظرت أن تأتي إلي قصة بشكل طبيعي. لكن الأمر العجيب هو أنني لست كاتباً، وأنا خجول حقاً عندما يتعلق الأمر بمشاركة أفكاري مع أشخاص آخرين. لكني أعمل على ذلك، وهو شيء ضمن خطتي العشرية: أن أبدأ في إخراج الأفلام وأتمنى أن أؤدي فيها أيضاً".

هل يحلم رانبير كابور بدخول عالم هوليوود؟


عند سؤال "رانبير كابور" عما إذا كان يخطط لدخول عالم هوليوود في أي وقت قريب، أجاب: "لن أرفض، لكنني سعيد بنوع الفرص التي تأتي في بلدي بلغتي". وأبرز ممثل Barfi أنه لديه مشكلة معينة حول التمثيل باللغة الإنجليزية، حيث قال: "أفضِّل التمثيل بلغتي لأنها تأتي بشكل طبيعي بالنسبة لي".

رانبير كابور يتحدث عن فشل فيلمه Shamshera


وعلى هامش الفعالية تحدث الممثل عن الأداء السيئ لفيلمه Shershaah وخطأه الأكبر خلال صنع الفيلم. شهد Shamshera عودة "رانبير" على الشاشة الفضية بعد أربع سنوات، حيث تم إصداره في يوليو من هذا العام قبل إطلاق Brahmastra في سبتمبر والذي حقق نجاحاً كبيراً.
قال "رانبير"، الذي وصف Shamshera بأنه أصعب فيلم عمل عليه لـ Deadline في المهرجان: "لقد كان كارثة كبيرة في شباك التذاكر". كما تحدث "رانبير" عن كارثة أخرى، وهو فيلمه لعام 2017 Jagga Jasoos، مع "كاترينا كيف". لم ينجح الفيلم وفشل في تحقيق توقعاتهم في شباك التذاكر. قال "رانبير": "إنه فيلم أنتجته. لقد كان مشروعاً شغوفاً. كان من إخراج أنوراغ باسو. لقد كانت فكرة لطيفة ومحببة للغاية، لكنها لم تعمل بشكل جيد، وهو ما يؤلمني حقاً". وأضاف: "هذا هو الفيلم الوحيد في مسيرتي الذي آلمني".

رانبير كابور وأعماله القادمة

على جبهة العمل، شوهد "رانبير كابور" آخر مرة في فيلم Brahmastra مع زوجته "عليا بهات". وقع الاثنان في الحب عندما بدءا العمل على الفيلم قبل بضع سنوات وتزوجا في النهاية قبل أشهر من إطلاقه. وفي الشهر الماضي، استقبلا ابنتهما "راحة".
سيظهر بعد ذلك في فيلم Animal للمخرج "سانديب ريدي فانغا". كما أنه سيظهر في مشروع "لوف رانجان" Untitled، إلى جانب "شرادا كابور" Shraddha Kapoor.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»