اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موديلات بدلات نسائية براقة ولامعة

بدلة نسائية براقة من إيلي صعب Elie Saab
بدلة نسائية براقة من إيلي صعب Elie Saab

تعتبر موديلات البدلات النسائية البراقة الأكثر أناقة بين الإطلالات الكلاسيكية. تختلف أنواعها وأشكالها فنجد منها ما يتناسب مع المناسبات اليومية، ومنها ما يتلاءم مع السهرات الليلية لإطلالة فريدة من نوعها.

موديلات بدلات نسائية براقة من مارك كين Marc Cain

مظهر كلاسيكي وعصري

بدلة نسائية براقة من إيلي صعب Elie Saab

لا شكّ أن البدلات النسائية البراقة هي صيحة في عالم الموضة عادت في الفترات الأخيرة، بعدما كانت منتشرة قديماً خاصة في فترة التسعينيات. تتناسب هذه الإطلالة في العمل، أو للحصول على مظهر كلاسيكي وعصري. في حال كنتِ تفضلين الإطلالات الرسمية والكلاسيكية الأنيقة، تعتبر البدلات من الاطلالات المميّزة والتي تظهر موضتها بأشكالها وألوانها المختلفة، فنجد منها ما يتناسب مع العمل وأخرى منها ما ما يتلاءم مع المناسبات الرسمية الخاصة.
من المهم اختيار موديل البدلة البراقة الذي يتناسب مع شكل جسمكِ المناسب، والذي ينسجم مع ذوقكِ وشخصيتكِ ويليق بقوامكِ بشكل أنيق وجذّاب لأسلوب لافت للأنظار للحصول على طلّة عصرية، خاصة إذا تمّ تنسيق حقيبة اليد والحذاء معه بشكل كلاسيكي جميل.
لا مانع من اعتماد إطلالة البدلات البراقة الرسمية النسائية للاستخدام اليومي، والتي تعطيكِ مظهراً مختلفاً ومتجدّداً عن الإطلالات الأخرى، خاصة أننا نجد اليوم أن خبيرات الموضة يخترن البدلات البراقة الملوّنة بدرجات مختلفة، ومنها تلك الزاهية والجريئة مثل الأخضر، الأصفر والفوشيا... بالإضافة إلى ألوان الباستيل الهادئة التي تضفي شكلاً عصرياً لافتاً.
قد نلاحظ أنه في عالم الرجال تكثر البدلات المخطّطة المميّزة على سبيل المثال، والتي يرتديها معظم رجال الأعمال والمشاهير، ولقد استوحى مصممو الأزياء هذا الأسلوب من البدلات الرجالية لتصميم بدلات رسمية نسائية براقة. لم لا تختاريها بالتصميم البراق والمخطّط لمنحكِ طولاً أكثر، كما يمكن تزيينها بالحقائب المختلفة والحذاء المناسب، بالإضافة إلى وضع حزام صغير عليها أو حتى عريض حسب رغبتكِ.
 

تابعي المزيد: طرق تنسيق البنطلون الجلد

بعيد عن المعتاد

بدلة نسائية براقة من لابروم لندن Labrum London

إن البدلات النسائية البراقة هي أحد القطع الكلاسيكية التي تدوم موضتها لفترات طويلة ولا تبطل أبداً. لذلك حرص خبراء الموضة على اختيارها بشكل دائم، حيث يمكن تنسيقها بالعديد من الأشكال والأساليب المختلفة سواء مع قميص أبيض أو أي لون آخر. كما برز منها ستايلات واسعة وأخرى ضيّقة، مما يضمن لكِ إطلالة مناسبة ومميّزة للحصول على مظهر مختلف وبعيد عن المعتاد.
تكون البدلات الرسمية البراقة للسهرة ذات تطريز كامل وبألوان جريئة. في حال كنتِ تريدين الحصول على مظهر مختلف وجذّاب، يمكنكِ اختيار تلك التي تتسّم بتطريزات بارزة من على الخصر أو الأكتاف.
تتميّز ألوان الباستيل بإضفاء مظهراً هادئاً، وهي تتناسب مع الفترة الصباحية الخاصة بالعمل، نسّقي هذا المظهر بارتداء بدلة براقة بلون سماوي باستيل مع بلوزة بيضاء أو من نفس اللون بقصّة عملية، ولا مانع من اعتماد بعض الإكسسوار للزينة وإكمال الطلّة.
يمكنكِ اختيار موديلات من البدلات النسائية البراقة للتجديد والخروج عن المألوف، حيث يمكنكِ ارتداؤها باللون الوردي مع تيشيرت وردي وبليزر براق ذات أشكال هندسية أو أي شكل آخر، ووضع حقيبة جلدية بيضاء وحذاء أبيض. إن اختيار هذه البدلات لا يعتبر من الأمور السهلة، إلا أنه يمكنكِ تحديد الشكل التي تريدينه وتجدينه مناسباً مع شكل جسمك، مما يسهّل عليكِ اختيار بدلة رسمية راقية. اقتني إحدى البدلات باللون الزهري الفاتح على سبيل المثال، مع ارتداء بنطلون مستقيم يصل إلى حدود الكاحل، وارتداء بليزر طويل مريح ولافت مع تطريز من الجانب أو أزرار سوداء.
إن البدلات البراقة لها الكثير من الأشكال المختلفة، ومنها تلك المكوّنة من تنورة وبليزر بدلاً من بنطلون وبليزر، وتعطي التنانير مظهراً لافتاً للبدلة، كما أنها تتناسب مع العديد من المناسبات. ارتدي تنورة قصيرة مع بليزر قصير وقميص أو تيشيرت أسفله، كما يمكنكِ إضافة لمسة مختلفة من خلال انتعال حذاء رياضي يضفي مظهراً جذّاباً.

بدلة نسائية براقة من صوفيا نوبس Sophia Nubes

تابعي المزيد: موديلات فساتين قصيرة لإطلالات أنثوية جريئة

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني