اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فساتين وصيفات العروس باللون الأخضر

فساتين باللون الأخضر لوصيفات العروس
فساتين باللون الأخضر لوصيفات العروس

لا يقتصر اهتمام العروسة بفستان زفافها فحسب، بل تهتم أيضاً بفساتين الوصيفات التي تكمل وجهتها الأنيقة في يوم الفرح، ولذلك برزت خلال هذا الموسم فساتين وصيفات العروسة باللون الأخضر تلبّي مختلف الأذواق خاصة وأن هذا اللون يأتي في مقدمة الألوان؛ لأنه ملكي راقٍ.

فساتين وصيفات العروسة باللون الأخضر من إيهاب جريس Ihab Jiryis

إطلالات جذّابة ومبهرة

فستان لوصيفة العروس باللون الأخضر من نيهان بيكر Nihan Peker

تعتبر فساتين وصيفات العروسة باللون الأخضر من أهم التفاصيل المتعلّقة بحفل الزفاف، فهي تتوفّر بتصميمات مميّزة تُظهر الوصيفات بإطلالات جذّابة ومبهرة. وبشكل عام تحرص العروسة على أن تكون فساتين وصيفاتها ذات طابع بسيط وراقٍ في ذات الوقت، وذلك تجنّباً للظهور بمظهر مبالغ به أو يحتوي على الكثير من التفاصيل المبهرجة.
لا شكّ أن اللون الأخضر من الألوان التي لاتذهب موضتها بمرور الوقت، فهو لون ينتمي إلى الطبيعة، ويُضفي على إطلالة الفتيات طابعًا دافئًا وأصيلًا يجعل إطلالاتهن قمّة في الجاذبية. هذا وتوجد درجات مختلفة من اللون الأخضر، فهناك اللون الأخضر الفاتح، وهناك الأخضر الداكن. وهناك العديد من درجات اللون التي تقع بينهما. وتختار كل عروس درجة اللون التي تراها ملائمة لزفافها، وتتماشى مع باقي تفاصيل الحفل.
قد تقوم بعض العرائس باختيار فساتين كب باللون الأخضر تُظهر منطقة الرقبة والأكتاف لدى وصيفات العروسة. وتُظهرن بشكل قمة في الأنوثة، والتميّز. كما يقوم البعض الآخر من العرائس باختيار تفصيلات فساتين ذات حمّالة واحدة، مما يُضفي على تصميم الفستان طابعًا أنيقًا للغاية. هذا ولم تقتصر موضة الأوف شولدر على تصميمات الملابس العادية بل امتدّت لتصل إلى تصميمات فساتين وصيفات العروسة، وقصة الأوف شولدر من أجمل القصات الأُنثوية التي تضفي فخامة، وجاذبية متناهية على إطلالات وصيفات العروسة.
برزت درجات اللون الأخضر المختلفة والمنوّعة بقوة في عروض الأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2022- 2023 وبشكل خاص بالفساتين الجذّابة والأنيقة بعدة تصاميم، منها القصير والشبابي ومنها الطويل بلمسات عصريّة، بالإضافة إلى العديد من موديلات فساتين باللون الأخضر بقصّات بسيطة ومسترخية بأسلوب أنيق لوصيفات العروسة. ننصحكِ بهذا التصميم من علامة إيفان يونغ Ivan Young بقصّته الجذّابة والملائمة لحفل مميّز ومهم.

 

فستان اخضر
         فستان لوصيفة العروس باللون الأخضر من إيفان يونغ Ivan Young

 

 

تابعي المزيد: فساتين صيفية مناسبة لصديقة العروس 2022

مثالي ورائع للغاية

فستان لوصيفة العروس باللون الأخضر من بيباتشارا Pipatchara

الأناقة تميّز فساتين وصيفات العروسة باللون الأخضر. اعتمدي هذا اللون لكي تضمني إطلالة خلابة لوصيفات عرسكِ، ويفضل في حالة اعتماد هذا اللون أن يقمن باختيار باقات ورد من اللون الأبيض لكي يتم كسر حدّة اللون الأخضر، كما أن تمازج اللونين الأخضر والأبيض يجعل الإطلالة تظهر بشكل مثالي ورائع للغاية.
يبدو اللون الأخضر وكأنه تغيير جديد في اتجاهات الموضة لهذا العام، حيث سيطرت درجاته على منصات وصيفات العروس لفترة طويلة، وبالنسبة لحفلات الزفاف في الخريف والشتاء، يفضل اختيار درجات الأخضر الداكن أو الغامق على سبيل المثال لأنها عصرية للغاية. هذا وتعتبر الفساتين باللون الأخضر المصنوعة من الأٌقمشة المطبّعة هي الاتجاه السائد في تشكيلة فساتين وصيفات العروس لعام 2023، حيث تضفي هذه الموديلات الكثير من الشخصية والجاذبية على حفل الزفاف، ويمكن أن تعطي شعوراً رائعاً وانطباعاً عصرياً.
اختاري هذا الفستان الطويل بمنتهى الرقي باللون الأخضر من تصميم ريان فرنانديز Rian Fernandez بقصّتة البسيطة بالأسلوب الناعم والستايل المسترخي بأناقة. إطلالة مميّزة اعتمدي معها حذاءً بالكعب العالي باللون الأخضر أيضاً يصل طوله إلى الكاحل. وأخيراً يعتبر الفستان القصير عملياً أيضاً لهذا الموسم، اختاريه باللون الأخضر بالدرجة المتوسطة الحيوية والمنعشة، بالقبّة الدائرية لإضفاء لمسة من الأنوثة. بإمكانكِ أن ترتديه مع قبعة منعشة من اللون نفسه لو أحببتِ.

فستان لوصيفة العروس باللون الأخضر من ريان فرنانديز Rian Fernandez

تابعي المزيد: موديلات فساتين سهرة ميتاليك لوصيفات العروس

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني