اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فراس سعيد لـ"سيدتي": مبهور بمهرجان البحر الأحمر وأسعى إلى الاختلاف في أدواري القادمة 


أعده للنشر - سيد أحمد

أشاد الفنان فراس سعيد، بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، والتي انطلقت يوم 1 ديسمبر وتستمر حتى يوم 10 من نفس الشهر، قائلاً: "أنا مبهور بالتنظيم والشغل اللي اتعمل في المهرجان".
وقال فراس سعيد، في لقائه مع كاميرا " سيدتي"، إن فيلم " كاملة " الذي يشارك فيه، وتم عرضه الأول في المهرجان، تدور فكرته الرئيسية حول القضايا التي تعاني منها المرأة في العالم العربي، مشيراً إلى أن دوره في الفيلم بمثابة الأمل لـ"كاملة" الفنانة إنجي المقدم، والذي تربطه بها خلال الأحداث قصة حب.
وخلال لقائه تحدث فراس سعيد عن رغبته خلال الفترة القادمة في تقديم أدوار مختلفة ومتنوعة، بحيث تكون بعيدة عن شخصية " الجان الوسيم".
وتابع: "مش بحب أكون في قالب الجان والرومانسي بحب أنوع أدواري وبدور على حاجة مختلفة".
وتطرق في حديثه عن شخصيته في فيلم "جدران"، قائلاً، إن مشاهدي الفيلم لم يتعرفوا إليه أثناء أحداثه، إلا من خلال اسمه على التتر، خاصة وأنه في هذا العمل غير تماماً من هيئته التي اعتاد عليها البعض في الأعمال التي قدمها.

فيلم "كاملة" في مهرجان البحر الأحمر

ضمن روائع عربية يأتي فيلم "كاملة"، وهو فيلم دراما، ومدة عرضه 97 دقيقة، من إخراج جون إكرام ساويرس، وأنتجه بمشاركة رأفت توماس، والفيلم بمشاركة إنجي المقدم، مي الغيطي، فراس سعيد، سلوى عثمان، لطفي لبيب، وسيناريو محمد عبدالقادر، وهو العرض العالمي الأول.

تدور أحداث الفيلم حول كاملة وهي طبيبة نفسية تخطت الأربعين من عمرها، عزباء، وتقضي وقتها بين رعاية والدها المسنّ ورعاية المرضى في عيادتها، وعلى الرغم من نجاحها المهنيّ، إلا أن عمّتها إنصاف لا تكاد تعترف به، بل وتحاول إجبارها على الزواج بشكل عشوائي. وبينما تلتقي كاملة بيوسف الروائي الآسر، سرعان ما تقع في غرامه، وفي الوقت ذاته، تزورها مريضة جديدة شابة وفقيرة تدعى أسماء؛ وتمتهن الدعارة في الخفاء، مع معاناتها من اكتئاب حاد وصدمة بالغة. وحينما تسعى كاملة لاحتوائها، تضعف أمام مشاعرها وتتورط مع أسماء على نحو شخصي؛ في تجاوز لحدودها المهنية، لتنفرج الأحداث تباعاً على نحو يقلب حياة كاملة رأساً على عقب.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»