اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

المرأة العقرب وكوكبها الحاكم

المرأة برج العقرب
المرأة برج العقرب وكوكبها الحاكم
الأبراج والكواكب
بلوتو هو كوكب التحوّل وديناميكيات القوة، ما يمنح المرأة برج العقرب التصميم والمثابرة
المرأة برج العقرب
الأبراج والكواكب
2 صور

تحظى علامات الأبراج في علم الفلك بالكثير من الاهتمام. ومع ذلك، فإنّ الكواكب الحاكمة لا تقل أهمية، لأنها تمثل أجزاء مختلفة من أنفسنا والمجتمع ككل. وعلى الرغم من أنّ كوكب المريخ هو الحاكم التقليدي للمرأة العقرب، فإنّ حاكمها الحديث هو بلوتو. هي مزيج مثالي من المريخ وبلوتو، وهو بالضبط ما يجعلها غامضة وعاطفية بشكل طبيعي وبديهية للغاية، ما يعني أنها غير قابلة للتكيف. في الآتي، يُطلعك "سيدتي نت"، على الكوكب الحاكم للمرأة برج العقرب.

المرأة العقرب وكوكبها الحاكم

بلوتو هو كوكب التحوّل وديناميكيات القوة، ما يمنح المرأة برج العقرب التصميم والمثابرة

يتوافق الكوكب الحاكم للمرأة برج العقرب بشكل طبيعي مع طاقتها، ويتحمل المسؤولية عن طبيعتها الخفية بعمق ويُعبر عن صفاتها الكونية بسهولة وفعالية أكبر. يُعد الانضباط الذاتي والقوة الداخلية من أبرز سماتها، بالإضافة إلى صبرها العنيد الذي يوضح عبقريتها الإستراتيجية. إنّ العواطف المعقدة والخاصة تتحرك باستمرار تحت مظهرها الخارجي الجليدي البارد، وبالتالي شغفها.

بلوتو هو كوكب التحوّل وديناميكيات القوة، ما يمنحها التصميم والمثابرة، والعمل بإمداد غير طبيعي من قوة الإرادة. هي تعرف دائماً ما تريد وذكية. تتفوق في تقسيم أهدافها إلى العديد من المهام الصغيرة التي يسهل إنجازها، ما يضمن استمرار انتصارها، ويُعتبر الوعي الذاتي الصارم والمعرفة بحدودها وقدراتها هي بوصلتها. تابعي المزيد: المرأة الميزان وكوكبها الحاكم

يُمثل كوكب بلوتو السلطة والإنجاز الفردي والحاجة إلى التعاون والمشاركة مع الآخرين. وعادةً، ما يُظهر صفاتها مثل الكاريزما والغموض والموثوقية والصبر والفضول والشك والمرونة. يمنح كوكب بلوتو المرأة برد العقرب إحساساً شديداً بالاستقلالية ويجعلها انطوائية ومناسبة تماماً للحياة الانفرادية. الوقت المنفرد هو شريان الحياة الأساسي لها، فبدون الفرصة لها وحدها، سوف تذبل ومن المحتمل أن تتحول إلى حالة اكتئاب.

تمتلك المرأة العقرب بفضل كوكبها الحاكم القدرة على القيام بأدواراً مختلفة، وتتمكن من النجاح في الوصول لما تريد بالرغم من كافة المشاكل الصغيرة أوالكبيرة التي قد تواجهها. يُعتبر سلاحها الأقوى هو امتلاكها للحاسة السادسة التي تتميز بها، الأمر الذي يمكنها من قراءة الأفكار، واستباق الأحداث، وحل الألغاز. تابعي المزيد: الكوكب الحاكم للمرأة برج الجوزاء

يركز بلوتو على القوة الحقيقية والحرية في عيش الحياة. وهذا ما ينعكس على نمط المرأة برج العقرب وطريقة عيشها. هذا فضلاً عن حثها على اتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب. فحواسها البديهية حادة للغاية، ويمكنها بسهولة قراءة عقول الآخرين. بغض النظر عن مدى صعوبة أو إيلام الموقف، فإنّ المرأة العقرب ستواجه أي تحد بشكل مباشر بفضل كوكبها الحاكم.

تعمل بلا هوادة وبشكل محفوف بالمخاطر من أجل القوة والسيطرة التي تتوق إليها باستخدام المنطق والأخلاق في مبرراتها، وغالباً ما تجادل حتى يصبح الخصم متعباً أو مدفوعاً إلى حافة الهاوية ويُضطر إلى التنازل.

تابعي المزيد: 10 كواكب تؤثر على شخصية الأبراج