طاقم عمل "عَ مفرق طريق" يعبرون عن سعادتهم لسيّدتي

تظهر الصورة شخصية جوليا قصّار
جوليا قصّار - مصدر الصورة عدنان مهدلي
تظهر الصورة شخصية ربى زعرور
ربى زعرور - مصدر الصورة عدنان مهدلي
تظهر الصورة شخصية شادي حديد
شادي حداد - مصدر الصورة عدنان مهدلي
تظهر الصورة شخصيات فيلم عَ مفرق طريق
شخصيات فيلم "عَ مفرق طريق" - مصدر الصورة عدنان مهدلي
تظهر الصورة شخصية جوليا قصّار
تظهر الصورة شخصية ربى زعرور
تظهر الصورة شخصية شادي حديد
تظهر الصورة شخصيات فيلم عَ مفرق طريق
4 صور
تشارك مجموعة أفلام عربية في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي تحت اسم"روائع عربية" بمشاركة 17 فيلماً عربياً، ومن ضمنها الفيلم اللبناني "عَ مفرق طريق" للمخرجة لارا سابا، وفي هذا الموضوع، "سيّدتي. نت" تلتقي ببعض طاقم العمل، وعبروا عن انطباعهم عن المهرجان وسعادتهم به على النحو التالي:


أحداث الفيلم

بداية، يأخذ الفيلم الطابع الرومانسي الكوميدي، وتدور أحداث الفيلم حول شاب لبناني يدعى "هادي" والذي يمر بأزمة ويشعر بالإحباط لتدني مستوى الأعمال الفنية والتلفزيونية من إنتاج وطنه ويشارك بها، ومن ثم يغتنم الفرصة للتحرر من التمثيل في المسلسل المتواضع عند أدائه دور "بابا الفاتيكان"، ويصف الفيلم بأنه رحلة لتحديد أولويات هادي، وما يهمه من الحب والعلاقات الإنسانية والطبيعة والكرم.


طاقم العمل

ومن ثم نتعرف إلى طاقم العمل، بداية من المخرجة لارا سابا، وتأليف جوزيف حبشي، والممثلين شادي حداد، جوليا قصار، ربى زعرور، بيتي توتل، ميرنا مكرزل، سيتيا كرم، رفعت طربية، نقولا دانيال، هيام أبو شديد، شربل زيادة، عماد فغالي، جوزيان بولس، وتصوير جوني أبو فارس.


مشاركة الفيلم جائزة

وفي حديث خاص لسيّدتي عبّر لنا بطل فيلم "عَ مفرق طريق" شادي حداد عن سعادته قائلاً:" في الحقيقة أن هذه السنة هي السنة الثانية لـحضوري مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ولكن هذه السنة لها طابع مختلف؛ بسبب مشاركة فيلم "عَ مفرق طريق" ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر تحت "روائع عربية"، وأنا فخور جداً بهذه المشاركة التي تعتبر بحد ذاتها جائزة".


الاهتمام بالأفلام العربية

ومن جانبها، تحدثنا الممثلة ربى زعرور عن سعادتها، قائلة: "أنا سعيدة جداً بتواجدي الأول على مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وفخورة جداً لأن العالم أصبح مهتماً بالسينما العربية وبمواهب شعوبها".


العرض الأول

وتختم لنا الممثلة بالفيلم جوليا قصّار، قائلة: "أنا سعيدة جداً بالعرض الأول العالمي لفيلمنا (عَ مفرق طريق)، في مهرجان البحر الأحمر السينمائي". وأنهت حديثها شاكرة مجلة "سيّدتي"، قائلة: "شكراً لمجلة سيّدتي على اهتمامها بالمرأة والقضايا المتعلقة بها".

الجدير بالذكر أن مخرجة الفيلم لارا سابا حائزة على جوائز العرض العالمي الأول.