في حصاد 2022.. أجمل أساليب مكياج النجمات على السجادة الحمراء

نانسي يعجرم
Nancy Ajram during the closing ceremony of the 2nd edition of the Red Sea International Film Festival, in Jeddah, Saudi Arabia, on December 8, 2022. PATRICK BAZ / Red Sea Film Festival

لقد كان عام 2022 حافلاً بالمهرجانات الفنية الكبرى التي أقيمت في مختلف الدول العربية، بعد توقف لحوالي سنتين بسبب جائحة كورونا. فكانت للنجمات العربيات إطلالات لافتة ومميزة طغت على السجادة الحمراء لمختلف هذه المهرجانات. وفي حصاد 2022، رصدنا في هذا المقال أجمل أساليب مكياج النجمات العربيات على السجادة الحمراء للعديد من المهرجانات والمناسبات الفنية التي أقيمت خلال هذا العام.
تابعي المزيد: إطلالات جمالية لافتة في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022

نانسي عجرم


حفل Joy Awards، هو أحد أضخم الأحداث الفنية على مستوى العالم العربي التي أقيمت في بداية 2022. وعلى سجادته الحمراء، كانت للفنانة اللبنانية نانسي عجرم إحدى أجمل الإطلالات لهذا العام، حيث تألقت بمكياج مضيء بالألوان المحايدة القريبة إلى لون البشرة، مع رسمة الأيلاينر الناعم على طول منبت الجفن العلوي.

ياسمين صبري


وفي افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، كانت للنجمة ياسمين صبري إطلالة أنثوية لفتت الأنظار وشكلت إحدى أجمل الإطلالات على السجادة الحمراء خلال 2022. فقد تألقت بمكياج عيون نيود ناعم مع الرموش البارزة والكحل داخل العين، إلى جانب أحمر الشفاه الأحمر الفاتح.

ماغي بوغصن


وبعد غياب لمدة عامين، أقيم خلال عام 2022، حفل الموريكس دور، الذي شهد حضوراً فنياً من جميع الدول العربية. وعلى سجادته الحمراء، شكلت إطلالة الممثلة ماغي بوغصن واحدة من أجمل الإطلالات لهذا العام، حيث اعتمدت مكياج عيون جريئاً ومميزاً، ارتكز على الأيلاينر الأسود العريض الحاد على الجفون العلوية وعند الزاوية الخارجية للعين، إلى جانب أحمر الشفاه النيود الوردي.

نادين نجيم


لقد شكل مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بنسخته الثانية أحد أهم المهرجانات الفنية العربية التي أقيمت خلال 2022، حيث استقطب عدداً كبيراً من أهم نجمات العالم العربي، والنجمات العالميات. وفيه، تألقت النجمة نادين نجيم بإحدى أجمل إطلالاتها لهذا العام، حيث اختارت مكياج عيون سموكي باللون الزهري والأسود مع أحمر الشفاه النيود.

بلقيس فتحي


وشهد مهرجان ضيافة 2022، إحدى أجمل إطلالات الفنانة بلقيس على مدار هذا العام، الذي تألقت فيه بالكثير من الإطلالات الراقية والجذابة. حيث اعتمدت على سجادته الحمراء، مكياج عيون بتدرجات الأحمر فوق الجفن العلوي، مع الأيلاينر الزهري وأحمر الشفاه الأحمر الغلوسي.

مي عمر


الفنانة مي عمر تألقت في إحدى أجمل إطلالاتها لعام 2022، على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي لهذا العام، حيث تألقت بمكياج عيون جذاب ارتكز على رسمة الأيلاينر المسحوب إلى خارج العين، مع أحمر الشفاه الأحمر المائل إلى البرتقالي، فلاقت إطلالتها الكثير من الاستحسان.
تابعي المزيد: مكياج إيمي سمير غانم