الأمير هاري وميغان ماركل يشاركان بطاقة الكريسماس

Britain's Prince Harry, Duke of Sussex (R) and Meghan, Duchess of Sussex / London on March 5, 2020 / Daniel LEAL / AFP
Britain's Prince Harry, Duke of Sussex (R) and Meghan, Duchess of Sussex / London on March 5, 2020 / Daniel LEAL / AFP
"ميغان ماركل" والأمير "هاري" ينشران فرحة الكريسماس، بمشاركة بطاقتهما الخاصة بعطلة عام 2022، والتي تحتوي على صورة بالأبيض والأسود للزوجين في حفل جائزة روبرت إف كينيدي Ripple of Hope الأخيرة في مدينة نيويورك. وتأتي بطاقة هذا العام بعد يوم واحد من إصدار المجلد الثاني لمسلسل هاري وميغان الوثائقي.

مضمون بطاقة كريسماس 2022


مكتوب على البطاقة: "أتمنى لكم عطلة سعيدة. من عائلتنا إلى عائلتكم، وبالنيابة عن فرقنا في مؤسسة Archewell Foundation، Archewell Audio وArchewell Productions، نتمنى لكم الصحة والسلام وعاماً جديداً سعيداً للغاية". واختُتمت الرسالة: "مع أطيب التمنيات" بتوقيع "الأمير هاري وميغان، دوق ودوقة ساسكس".

بطاقات ميغان ماركل والأمير هاري للعام الماضي


في العام الماضي، استغلت "ميغان" والأمير "هاري" بطاقة العطلة الخاصة بهما لإظهار أول صورة لابنتهما "ليليبت ديانا"، التي ولدت العام الماضي شهر في يونيو. التُقطت الصورة العائلية بواسطة "أليكسي لوبوميرسكي" (مصور زفافهما) في منزل الزوجين في سانتا باربرا، كاليفورنيا، في الصورة العائلية، ظهر "هاري" وهو يحمل ابنه "آرتشي" بينما التقطت "ميغان" "ليليبت" في الهواء. ونصت الرسالة على البطاقة: "هذا العام، 2021، رحبنا بابنتنا، ليليبت، في العالم. جعلنا آرتشي أب وأم، وجعلتنا ليلي عائلة. ونحن نتطلع إلى عام 2022، لقد قدمنا تبرعات نيابة عنكم للعديد من المنظمات التي تكرم وتحمي العائلات - من أولئك الذين تم نقلهم من أفغانستان، إلى العائلات الأمريكية التي تحتاج إلى إجازة عائلية مدفوعة الأجر".

بطاقة معايدة ميغان ماركل والأمير هاري منذ زواجهما


أصبح إصدار بطاقة العطلة تقليداً لعائلة الأمير "هاري" و"ميغان ماركل". في عام 2020، شاركت منظمة Mayhew الخيرية لرعاية الحيوان رسالة الكريسماس، التي تتضمن صورة توضيحية لـ"هاري" و"ميغان" و"آرتشي" وكلابهم، "بولا" و"جاي".
وفقًا لمتحدث باسم عائلة ساسكس: "التقطت والدة الدوقة الصورة الأصلية للعائلة في منزلهم في وقتٍ سابق من هذا الشهر. تم اختيار شجرة الكريسماس الصغيرة، بما في ذلك الزخارف محلية الصنع وغيرها من الزينة، من قبل آرتشي، وستتم إعادة زرع الشجرة بعد الكريسماس".

في العام الذي سبق ذلك، شاركت "ميغان" و"هاري" أول بطاقة كريسماس لهما كعائلة مكونة من ثلاثة أفراد. في ذلك الوقت، كانوا يقضون موسم العطلات في جزيرة فانكوفر الكندية.

في عام 2018، أصدر العرسان آنذاك بطاقة الكريسماس الأولى لهما كزوجين مع لقطة من حفل زفافهما الملكي في Frogmore House.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»