أشهر الأطفال على مواقع التواصل الاجتماعي لعام 2022

صورة تعبيريه لطفلتين أكبر من عمرهما
أشهر الأطفال على مواقع التواصل الاجتماعي لعام 2022
صورة تعبيرية عن الإعجابات
يستخدم المؤثرون الصغار هذه المنصات لإنشاء محتوى رائع
صورة عائلة تأخذ السيلفي
أصبح الأطفال اليوم أكثر أهمية من أي وقت مضى
صورة طفل يقلد شخصية سوبرمان
يقوم البعض بتطوير تعبيرات فنية على منصات مختلفة
صورة لطفلة تلتقط فيديو
أصبحت مشهورة من خلال مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بها
صورة تعبيرية عن الطفولة
يمكن أن ينافسوا الجيل الأكبر سناً بسهولة
صورة لطفلين على السوشيال ميديا
يتواصلون مع الملايين في غضون ثوانٍ
صورة تعبيريه لطفلتين أكبر من عمرهما
صورة تعبيرية عن الإعجابات
صورة عائلة تأخذ السيلفي
صورة طفل يقلد شخصية سوبرمان
صورة لطفلة تلتقط فيديو
صورة تعبيرية عن الطفولة
صورة لطفلين على السوشيال ميديا
7 صور

بفضل قوة وسائل التواصل الاجتماعي، أصبح الأطفال اليوم أكثر أهمية من أي وقت مضى. بسبب الوسيلة، يمكنهم من خلالها التواصل مع الملايين في غضون ثوانٍ. بينما يضيع الأطفال الآخرون الوقت على وسائل التواصل الاجتماعي بلا هدف، يقوم البعض بتطوير تعبيرات فنية على منصات مختلفة. يستخدم المؤثرون الصغار هذه المنصات لإنشاء محتوى رائع وبدء حركات قوية.
تعرض عليكم "سيدتي وطفلك" أهم المؤثرين العالميين من الأطفال، والذين ارتفعت أرقام متابعيهم في العام 2022 كما أورد موقع blog.ainfluencer.com

1. ريان كاجي (Ryansworld)


يتابع قناته على YouTube وما يقرب من 160 ألف متابع ومثلهم على Instagram ، يعد Ryan أحد أكثر المؤثرين الأطفال على YouTube أجراً.
بدأ رحلته في أن يصبح مشهوراً من خلال مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة به عن لعب الألعاب. الآن لديه مجموعة ألعاب تحمل علامته التجارية الخاصة ، ألعاب "عالم ريان" والتي يمكن العثور عليها على الموقع الإلكتروني وفي وول مارت.

2. إيثان جامر (Ethangamer)


إيثان هو مؤثر مشهور في الألعاب حيث إن أناقته جعلته لاعبًا ذائع الصيت، ويرجع ذلك أساسًا إلى قناته على YouTube التي يقوم من خلالها بتدريب مشتركيه واللاعبين الآخرين عليها عبر دروس الألعاب.
إنه أحد أهم المؤثرين الأطفال الذين طوروا لعبته الخاصة على الهاتف المحمول ، "Ethan Gamer Land"، وهي متاحة لنظامي التشغيل iOS و Android.
3. ليتيسيا بيريز (Littleleticiaperez)


مصممة الأزياء الكندية ليتيسيا مؤثرة على الأطفال مع 242 ألف متابع على Instagram ، حيث تنشر أزياء أنيقة ومدونات فيديو مصغرة يومية وصور عائلية. على الرغم من أنها مجرد طفلة، إلا أن أسلوبها في الموضة يمكن أن ينافس الجيل الأكبر سناً بسهولة.
تعرّفي إلى المزيد: إبداعات الأطفال في عام 2022

4 . هاوكيا هيوي Hawkeye Huey


المصور البالغ من العمر 12 عامًا والأصغر في تاريخ NatGeo ، Hawkeye ، هو من بين أشهر المؤثرين الصغار في قائمتنا.
يتابعه على Instagram مع ما يقرب من 170 ألف متابع ، وحسابه يحتوي على صور لافتة للنظر تم التقاطها مع والده، آرون هيوي، وهو مصور ناشيونال جيوغرافيك وأحد أفضل مصوري إنستغرام.

5 . ذا توليفر بويز The Tolliver Boyz


هم 3 إخوة من Superstar Gen Z يتمتعون بذوق واضح في الموضة والأناقة. هؤلاء الأطفال المؤثرون لديهم 116 ألف متابع على Instagram ، حيث ينشرون أزياء أنيقة متنوعة، وقصص سفر، وصور عرض للأزياء.
تعرّفي إلى المزيد: بدائل تعليمية تُبعد أطفالك عن الآيباد في عطلة الأعياد 2022

6 . هنيلاي ألكسا Henley.Alexa


Henley هي عارضة أزياء وممثلة ومتزلجة على الجليد وواحدة من أكبر المؤثرين الأطفال مع 123 ألف متابع ملتزم. على صفحتها حيث تنشر تجاربها اليومية، وأنماطها الملونة، وتمارين التزلج، والعديد من المحتوى المرتبط بعلامة تجارية خاصة لقد دخلت في شراكة مع علامات تجارية مثل Kidfocus و Justplayproducts.

7.جيليان وآدي Jillian و Addie


هما الشقيقتان اللتان أنشأتا حسابًا على Instagram وصل متابعوه إلى 68 ألف متابع وقناتهما الخاصة على YouTube تسمى BabyTeeth4. وهما تتميزان بعرض أطباق الحلوى اللطيفة ولكن المضحكة لدرجة أنها حصدت أكثر من 1.6 مليون مشترك. تنشر هاتان الصغيرتان صورًا ومقاطع فيديو جميلة لمغامراتهما كشقيقتين.

8 . ديفيان سيمون لويس Devynn Simone Lewis


Devynn هي واحدة من أفضل المؤثرين الأطفال الذين يحبون مشاركة منشورات عن نفسها وهي تلعب الجولف وتمارس اليوغا وتقضي الوقت مع عائلتها. وهي الخيار الأفضل للعلامات التجارية التي تبحث عن المؤثرين الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا للعمل معهم.

9 . أناستاسيا أمسبير Amcprincessana


Anastasia هي مريضة من مرض Arthrogryposis Multiplex Congenital (AMC) تشتهر بشخصيتها المرحة والحيوية. تتعاون Anastasia مع العديد من العلامات التجارية، بما في ذلك Beautifully Hued، لنشر الكلمة عن الأطفال الذين يعانون من إعاقات جسدية.

10 . أدلي مي ماكبرايد Adley May McBride


أدلي، هي ابنة شون وجيني ماكبرايد ، وهي من مستخدمي YouTube المشهورين والمؤثرين على الأطفال. لديها 2.4 مليون مشترك على قناتها على YouTube، والمعروفة باسم A for Adley ، وملف تعريف IG مع 77 ألف متابع.