ريهام عبد الغفور تكشف سبب وفاة هشام الشربيني: الإحباط وعدم تحقيق الأحلام

الفنان الراحل هشام الشربيني -الصورة من حساب ريهام عبد الغفور على الفيس بوك
الفنان الراحل هشام الشربيني -الصورة من حساب ريهام عبد الغفور على الفيس بوك

نعت النجمة ريهام عبد الغفور الفنان هشام الشربيني الذي أعلنت وفاته فجأة في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، ومن المقرر دفنه عصر اليوم في مسقط رأسه بمدينة المنصورة، وأكدت ريهام أن الإحباط وعدم تحقيق الأحلام والسعي الدائم من دون نتيجة في الوسط الفني كان السبب الأول وراء وفاة الفقيد.

وقالت ريهام عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك: «حفضل أقول إن الشغلانة للأسف بتقصر العمر الافتراضي للبني آدم. الأعمار بيد الله، بس أكيد الإحباط وعدم تحقيق الأحلام والسعي الدائم دون نتيجه شيء قاتل. الله يرحمه ويحسن إليه. هشام الشربيني».

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية المصرية وفاة هشام الشربيني صباح اليوم الإثنين، وأكدت أنه سوف يتم دفنه اليوم الإثنين في المنصورة بعد صلاة العصر «بمسجد المظلة» بمدافن العائلة في مدينة المنصورة (مدافن جديلة»، طريق المنصورة فارسكور.

بدأ هشام الشربيني مشواره الفني مساعد مخرج في عدد من المسلسلات منها: «الغربة»، و«حارة الشرفا»، وشارك في عدد من الأفلام منها: «من الكوليسترول» مع أشرف عبد الباقي وإلهام شاهين، «تلك الأيام» مع أحمد الفيشاوي ومحمود حميدة، «تيتة رهيبة» مع محمد هنيدي وايمي سمير غانم وسميحة أيوب وباسم سمرة، «الحفلة» مع أحمد عز ومحمد رحب وجومانا مراد وروبي، و«الشتا اللي فات».

كما شارك فى الدراما التلفزيونية خلال مسلسلات: «إمام الدعاة» مع حسن يوسف، «قضية رأى عام» بطولة يسرا، «حدف بحر» بطولة سمية الخشاب، «ريش نعام» بطولة داليا البحيرى، «أدهم الشرقاوي» بطولة محمد رجب، «الجماعة» للكاتب وحيد حامد، «أغلى من حياتي» بطولة محمد فؤاد، «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» بطولة محمد هنيدي، و«سلسال الدم» بطولة عبلة كامل»، وكان آخر أعماله «في كل أسبوع يوم جمعة» الذي عُرض عام 2020.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»