بالفيديو.. ريحان غوران لـ"سيدتي": سعدت بتواجدي في مهرجان البحر الأحمر بصحبة فنانين عالميين

أعدته للنشر- ولاء حداد

ضمن برنامج "روائع عربية" في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، عرض فيلم "ملكات" وهو فيلم دراما سيكولوجية من انتاج المغرب وفرنسا وبلجيكا وهولندا، إخراج: ياسمين بنكيران، وتمثيل نسرين الراضي، نسرين بنشاره، والطفلة ذات الأربعة عشر عاماً ريحان غوران التي عبرت عن سعادتها بتواجد الفيلم في المهرجان، وتحدثت عن دورها به، وكان معها هذا الحوار.

ريحان غوران وكاميرا سيدتي

التقت كاميرا سيدتي بالطفلة المغربية ريحان غوران للحديث عن دورها في فيلم ملكات، وقالت: الفيلم عن ثلاث فتيات، نسعى من خلاله إلى تغير الصورة المتواجدة عن المرأة، ونحن من خلال الفيلم نوصل رسالة أن النساء قويات، والفيلم به تغيرات كبيرة في الشخصية وتقلبات نفسية، وهو فيلم أكشن كوميدي وخيال ودراما، وأنصح الجميع بمشاهدته.
وعن المهرجان وتواجدها به قالت: أنا فخورة بتواجدي في مهرجان البحر الأحمر بصحبة فنانين عالميين، وسعيدة لتواجدي هنا في السعودية، وبهذا المهرجان تحديداً، والأكثر أنني فخورة بتمثيل بلدي المغرب في المهرجانات العالمية.

فيلم ملكات في مهرجان البحر الأحمر

فيلم ملكات من إنتاج أميلي جاكيس، جان ديه فورتيه بمشاركة نسرين الراضي، نسرين بنشاره، ريحان غوران، وسيناريو ياسمين بنكيران، وتدور أحداثه بينما يجري إيداع ابنتها في دار الرعاية؛ تقرر زينب، تاجرة المخدّرات المدانة؛ الفرار من السجن، انطلاقًا من شعورها بالمسؤولية تجاه مستقبل ابنتها إيناس. وبعد نجاحها في إنقاذها، تحاول الفرار بشاحنة مسروقة كانت قد اختطفت سائقتها أسماء؛ التي تتأقلم مع الموقف وتستقبله بالترحاب؛ مقارنةً بما تعايشه في حياتها. في إطار من التشويق والمغامرة النسائيّة، وضمن فيلم متوّج في ختام أسبوع النقّاد عبر مهرجان البندقية السينمائي. الفيلم مدعوم من صندوق البحر الأحمر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»