في 2022 .. فنانات حققن النجاح بـ شخصيات درامية مختلفة

ريهام عبد الغفور - صورة من صفحتها على انستغرام
ريهام عبد الغفور - صورة من صفحتها على انستغرام
إلهام الفضالة - صورة من صفحتها على انستغرام
إلهام الفضالة - صورة من صفحتها على انستغرام
هدى حسين - صورة من صفحتها على انستغرام
هدى حسين - صورة من صفحتها على انستغرام
ريهام عبد الغفور - صورة من صفحتها على انستغرام
إلهام الفضالة - صورة من صفحتها على انستغرام
هدى حسين - صورة من صفحتها على انستغرام
3 صور

بعيداً عن الموسم الدرامي الرمضاني الذي يجذب فئة كبيرة من محبي الأعمال الدرامية إليه، هناك نجمات في الوطن العربي غيرن تلك القاعدة خلال عام 2022 الذي بدأ العد التنازلي لنهايته، من خلال مجموعة من الشخصيات ظهرن فيها بأداء مختلف في أعمال درامية مميزة عرضت خارج الموسم الرمضاني، وجعلت الجمهور يشيد بهن لتتصدر أسمائهن تريندات منصات التواصل الاجتماعي، مما ساهم في كتابة نجاح آخر يضاف إلى مسيرتهن الفنية.

هدى حسين أداء مميز بين " ست الحسن وعودة خالتي "
إشادة كبيرة حظيت بها الفنانة هدى حسين، في مسلسل " ست الحسن" الذي قدمت من خلاله شخصية حملت اسم المسلسل، حيث فاجأت وقتها الفنانة هدى حسين محبيها بهذه الشخصية، التي تكمن شر كبير بداخلها دفعها إلى ارتكاب جرائم قتل متتالية دون أن يشعر بها أحد، وعقب انتهاء العمل أشاد الجمهور بالشخصية التي قدمتها هدى حسين .
وتصدر مسلسل ست الحسن التريند ووصل إلى المركز الأول في المشاهدات على منصة شاهد،هو مسلسل درامي يحمل التشويق والجريمة، ويعد الأول من نوعه على الأعمال الخليجية، ويَصدر بواقع حلقتين كل أسبوع، بدءاً من 23 يوليو الماضي، وهو من تأليف محمد شمس وعلي شمس، وإخراج باسم شعبو، من بطولة هدى حسين، التي تلعب دور طبيبة أربعينية تلجأ إلى حل غير اعتيادي يتزامن مع سلسلة حالات اختفاء غامضة في المنطقة، ويشاركها البطولة سعاد علي في دور عمتها، و أحمد الجسمي، وتلعب هند البلوشي دور زوجته، إلى جانب الفنان عبد المحسن النمر الذي يلعب دور رجل الشرطة، والفنانة سحر حسين.

وهناك أيضاً عمل آخر لايزال يعرض على منصة " شاهد" وهو " عودة خالتي"، فبالرغم من أن العمل عرض منه حلقتين الا أن ظهور هدى حسين بشخصية صاحبة "دار أزياء" مشهور وله اسم كبير، جذب الانتباه للعمل، بسبب ظريقتها في تقديم الدور، حيث اتضح أيضاً انها شخصية منظمة للغاية تستيقظ في مواعيد ثابتة كل صباح لتبدأ ممارسة الرياضة، ثم تتجه نحو مقر دار الأزياء، وانعكس انضابطها في حياتها الشخصية على حياتها العملية، وكان ذلك جلياً من خلال تعاملها مع موظفي الدار فكانت تهتم بأدق التفاصيل.

ريهام عبد الغفور تنوع كبير في"وش وضهر – منعطف خطر- الغرفة 207 "
من خلال 3 أعمال درامية، أكدت الفنانة ريهام عبد الغفور انها فنانة لديها القدرة على تقديم أي دور أو شخصية تعرض عليها ، فوجدنها في مسلسل " وش وضهر" بشخصية " ضحى" الفتاة التي تضطرها الظروف لكي تعمل راقصة في الأفراح الشعبية، ورغبتها في التغيير دفعتها للعمل كممرضة رغم عدم علمها بأصول المهنة، هذا الدور كتب لـ ريهام عبد الغفور نجاح كبير حتى وقتنا هذا، لقدرتها على جعل الجمهور يتعاطف معها ومع الأكاذيب التي قامت بها رغم خطورة الموقف.

هذا النجاح لم يجعل ريهام تهدأ أو تكتفي به، بل قررت أيضاً أن تأخذ محبيها وجمهورها إلى رحلة آخرى من خلال شخصية " جيهان" التي قدمتها في مسلسل "منعطف وهي مدرّسة جغرافيا، تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد مقتل ابنتها "سلمى الوكيل" الإنفلونسر الشهيرة، لتتحول حياتها إلى حزن كبير.
لتقرر ريهام عبد الغفور ختام عام 2022 بنجاح آخر من خلال شخصية " شيرين حسني" التي قدمتها خلال أحداث مسلسل " الغرفة " 207 "، وظهرت من خلاله في شخصية "شبح" تسكن الغرفة 207 وتتسبب في إحداث أذى كبير لكل شخص يأتي إلى تلك الغرفة ويسكن بها
وأعربت الفنانة ريهام عبد الغفور،عن سعادتها بردود الفعل الايجابية التي حققها مسلسل " الغرفة 207 " والذي عرض منه حلقتين على منصة شاهد vip .
وقالت الفنانة ريهام عبد الغفور في تصريح خاص لموقع " سيدتي"، إن النجاح الذي حققه المسلسل بعد عرض أولى حلقاته كان أكبر من التوقعات، معربة عن سعاتها بهذا الأمر.
وعن الاستعداد لشخصية " شيرين حسني" التي تقدمها خلال أحداث العمل، أوضحت ريهام عبد الغفور، انها كانت تستغرق 3 ساعات في عمل الـ "ميكياج" الخاص بالشخصية من أجل تغير ملامحها
وتابعت " الاستعداد كان صعب كنت بقعد بـ 3 ساعات اعمل مكياج عشان أغير شكلي ، بس كنت حبة اللي بعمله".
ورداً على سؤال أوجه الشبه بين شخصية " شيرين حسني" التي تتواجد في المسلسل وبين الشخصية التي تتواجد في رواية الراحل أحمد خالد توفيق المأخوذ منها العمل، قالت " شخصية شيرين حسني لم تكن موجودة في الرواية".

إلهام الفضالة روح مختلفة في " نفس الحنين"
تجربة درامية جديدة، خاضتها الفنانة إلهام الفضالة، بعد أن شاركت بعمل مميز في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي بمسلسل " أمينة حاف2"
حيث ظهرت من خلال العمل بشخصية " بثينة" التي تحاول استرجع كل ماهو جميل في ذكرياتها الجميلة، لتقودها الصدفة لمقابلة صديقات الطفولة من جديد " ووداد ونورية، وليلى"بعد مرور فترة طويلة من الزمن، ويحاولن الترابط والتكاتف لمواجهة مشاكلهن الشخصية.
هذه الشخصية جعلت الفنانة إلهام الفضالة تحظى بإشادة كبيرة، بعد أن تصدر وقتها اسمها تريندات منصات التواصل الاجتماعي خلال عرض حلقات المسلسل.

سوسن بدر رحلة مختلفة في "ولد أمه"
من الأعمال الدرامية التي حظيت بإشادة واسعة، عقب عرض حلقاته على منصة " شاهد " vip، وتدور أحداثه حول الفنانة سوسن بدر التي تواجه صعاب كبير ة في تربية أبناها "عزيز" الذي يلعب دوره الفنان محمود بوشهري، خاصة في ظل عدم تواجد الأب ، أمام ذلك تضطر للدخول في مواجهات آخرى مع أفراد العائلة بسبب المشاكل التي تبدأ في الحدوث.
ولعل ما ميز سوسن بدر في هذا الدور هو تحدثها لأول مرة بلهجة غير اللهجة المصرية التي اعتادت على الظهور بها في أعمالها، ألا وهى اللهجة الكويتية.
وفي لقاء سابق لها نوهت سوسن بدر على تقديم شخصيتها باللهجة الكويتية كان أمر متفق عليه مسبقاً مع كاتب العمل ومخرجه، على عكس ابنها في المسلسل سيتحدث باللهجة المصرية في معظم الأوقات.
المسلسل، يضم كوكبة كبيرة من نجوم الوطن العربي، على رأسهم محمود بوشهري، سوسن بدر، أحمد السلمان وآخرين، ومن تأليف فهد العليوة وإخراج حسين دشتي.

شاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»