اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأمير هاري يتهم صحيفة الدايلي ميل بأنها السبب في إجهاض ميغان ماركل

Britain's Prince Harry, at Saint Paul's Cathedral in London on June 3, 2022 . TOBY MELVILLE / POOL / AFP
Britain's Prince Harry, at Saint Paul's Cathedral in London on June 3, 2022 . TOBY MELVILLE / POOL / AFP
اتهم الأمير هاري في الحلقة الوثائقية السادسة والأخيرة التي تبثها "نتفليكس"، صحيفة الدايلي ميل البريطانية بالتسبب بإجهاض زوجته عام 2020.
واعتبر الأمير أن زوجته خسرت جنينها بسبب ضغوط الدعوى القضائية التي خاضتها مع الصحيفة إثر نشرها رسالة بخط يدها أرسلتها إلى والدها.
وقال الأمير هاري: "لا أقول إن ذلك كان السبب المباشر للإجهاض، لكن مع الأخذ في الاعتبار الإجهاد الذي سببته القضية، وقلة النوم وتوقيت الحمل، يمكنني القول مما رأيته، إن الإجهاض حدث نتيجة ما كانوا يحاولون فعله بها ".
وأضاف الأمير "أعتقد أن زوجتي تعرضت للإجهاض بسبب ما فعلته الصحيفة".
وكانت صحيفة دايلي ميل قد قدمت في ديسمبر 2021 اعتذاراً من الدوقة ميغان ماركل علنياً كاملاً بعد معركة قضائية مطولة في المحكمة العليا في لندن.
ونشرت الصحيفة رسالة على الصفحة الأولى تنفيذاً لحكم انتهاكها خصوصية ميغان ماركل في فبراير 2019 من خلال نشر رسالة من خمس صفحات كتبتها إلى والدها بعد وقت قصير من زفافها من الأمير هاري.
وفي سياق منفصل، يستعد الأمير هاري لمقابلة تلفزيونية جديدة مع الإعلامي الأمريكي أندرسون كوبر في البرنامج الشهير 60Minutes show على شبكة سي بي إس التلفزيونية.
وستعرض المقابلة قبل أيام قليلة من صدور كتاب مذكرات الأمير هاري الجديد الذي يحمل عنوان Spare والذي يتناول فيه تفاصيل حياته كفرد من العائلة الملكية البريطانية.
وعليه من المتوقع أن تعرض المقابلة يوم الأحد 8 يناير 2023، أي قبل يومين من إصدار كتاب الأمير هاري.
وقد اختار الأمير هاري أن يحاوره أندرسون كوبر نظراً لتبني الأخير قضية يدعمها الأمير هاري وهي الصحة النفسية، وقد تبنى تلك القضية بعد إقدام شقيقه على إنهاء حياته بعمر الـ23، بالقفز من شقة العائلة في مانهاتن من الطابق الرابع عشر عام 1988، بعد معاناته من أزمة نفسية حادة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»