2022.. عام عودة النجوم لخشبة المسرح

يعود الفنان "أحمد السقا" للوقوف على خشبة المسرح بعد غياب 19 عاماً بلعبه دور البطولة في المسرحية الشهيرة "سيدتي الجميلة"، والتي سبق وأن قدمها الراحل فؤاد المهندس والفنانة "شويكار"، عودة "السقا" جاءت بعد غياب طويل منذ مشاركته في مسرحية "كدة أوكيه"، والتي ظلت تعرض على المسرح لأكثر من 5 سنوات مع مجموعة من النجوم، وبهذا العرض ينضم "السقا" لقائمة من المشاهير الذين عادوا للمسرح عام 2022.

دنيا سمير غانم

تألقت في أولى تجاربها على خشبة المسرح بمسرحية "آنستونا"، وقدمت أداءً مبهراً للجمهور في الغناء والاستعراض والتمثيل، وهو الأمر الذي انعكس على باقي فريق العمل المسرحي الذي اتسم بالكوميديا، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات التي تتماشى مع القصة، ويشارك في البطولة مع "دنيا" "بيومي فؤاد" و"كريم عفيفي" و"سامي مغاوري".

أحمد حلمي

وعقب غياب 22 عاماً عن خشبة المسرح أعلن عن عودته من جديد بعدما تعاقد مع المنتج حمدي بدر على تقديم مسرحية جديدة من بطولته، وذلك بعد تجربة وحيدة له في المسرح والتي كانت في بدايته الفنية عام 2001 وشارك مع الفنان علاء ولي الدين وكريم عبد العزيز في مسرحية "حكيم عيون"، ومن المتوقع أن تعرض المسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض.

عبد الله السدحان

عاد إلى المسرح بعد غياب طويل دائم يقارب 25 عاماً وعرض في موسم الرياض مسرحيته "أبو مساعد في مهب البيت"، والتي لاقت نجاحاً جماهيرياً كبيراً بسبب عودة "السدحان"، المسرحية من تأليف عبد الله المدهش وإخراج ناصر البلوشي.

دينا الشربيني

خاضت مع زميلتها "ياسمين رئيس" أولى تجاربها على خشبة المسرح بتقديم مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" والتي عرضت ضمن موسم الرياض، وأعربت "دينا" عن سعادتها بنجاح مسرحيتها وقالت في تصريحات إعلامية إنها كانت تتمنى العمل بالمسرح منذ فترة طويلة، ولكنها لم تجد الفرصة المناسبة حتى شجعها موسم الرياض على خوض التجربة.

مهيرة عبد العزيز

خاضت الممثلة الإماراتية المصرية تجربتها المسرحية الأولى هذا العام من خلال مشاركتها في بطولة مسرحية "كازانوفا" في موسم الرياض، وضمت المسرحية كوكبة من النجوم والذين شاركوا لأول مرة في عرض مسرحي من بينهم "حسن الرداد" و"عمرو يوسف" و"نسرين طافش" بجانب "حمدي الميرغني" و"سعد الصغير" و"هالة فاخر". ولاقت المسرحية نجاحاً جماهيرياً كبيراً عقب عرضها.