مكياج جذاب لإستقبال العام الجديد من مدونات الموضة

مكياج جذاب لحفل نهاية العام من مدونات الموضة- الصورة من حساب كارن وازن على إنستغرام
مكياج جذاب لإستقبال العام الجديد من مدونات الموضة- الصورة من حساب كارن وازن على إنستغرام

نظراً إلى مواكبتهن لأجدد صيحات المكياج وأكثرها رواجاً، تلهم مدونات الموضة والفاشينيستا المرأة أجمل إطلالة لإستقبال العام الجديد، بدءاً من رسمات الأيلاينر مرورا بأساليب مكياج العيون وصولاً إلى ألوان أحمر الشفاه. وقد رصدنا في هذا المقال،  أساليب مكياج تليق بإستقبال العام الجديد استوحيناها من أشهر الفاشينيستا ومدونات الموضة في العالم العربي.
تابعي المزيد: حصاد 2022 لأكثر رسمات الأيلاينر رواجاً بين النجمات

مكياج مرصع بالكريستال من كارن وازن


المؤثرة ومدونة الموضة كارن وازن تلهمك مكياجاً عصرياً رائجاً جداً  يجعل العين مسحوبة وأكبر حجماً، وهو مكياج العيون المرصع بحبات الكريستال بأحجام مختلفة يتم وضعها فوق خط الكحل الممتد على طول منبت الجفون والمسحوب إلى الأعلى خارج العين، مع تظليل الجفن العلوي بتدرجات اللون البرونزي.

الأيلاينر المقوس وأحمر الشفاه الأحمر من العنود بدر


 بإمكانك الجمع بين اثنتين من أكثر صيحات المكياج رواجاً وشعبية، في مكياج واحد مستوحى من الفاشينيستا ومصممة الأزياء العنود بدر، بحيث تعتمدين موضة الأيلاينر الأسود المقوس عند الزاوية الخارجية للعين، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه الأحمر الفاتح، والبلاش البرونزي على تفاحة الخدين.

مكياج أخضر ثقيل من دلال الدوب


بدورها، تلهمك الفاشينيستا ومدونة الموضة دلال الدوب، مكياجاً قوياً وفخماً يليق بالمناسبات، ويوفر لك إطلالة رائعة تخطف الأنفاس، بحيث تقومين باعتماد مكياج عيون معدني ثقيل باللون الأخضر الداكن، مع الكحل البني داخل العين. أما أحمر الشفاه فأمامك خياران، هما أحمر الشفاه البرغندي المات الداكن أو أحمر الشفاه النيود القريب إلى لون البشرة.
 

مكياج قوي باللونين الأزرق والفضي من جيسيكا قهواتي


بإمكانك أيضاً أن تستوحي من المؤثرة والفاشينيستا جيسيكا قهواتي، مكياج عيون قوياً وجذاباً باللونين الأزرق الفاتح فوق الجفون العلوية والفضي عند الزاوية الداخلية للعين، جنباً إلى جنب مع البشرة المشرقة والمضيئة وأحمر الشفاه النيود المات.
تابعي المزيد: أحمر الشفاه النيود لجميع أنواع البشرة Nude Lipstick