بشرى متحمسة للأفلام السعودية: الأفكار مبهرة

بشرى - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

كشفت الفنانة بشرى، عن تفاصيل مشاركتها في الدورة الثانية من فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، مؤكدة أن عضويتها بلجان التحكيم أتاحت لها الفرصة لمشاهدة عدد كبير من الأفلام السعودية، وقالت إنها منبهرة من أفكار الأفلام ومن مساحة الحرية المتاحة لصناعة السينما.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «سبوت لايت»، مع الإعلامية شيرين سليمان، أنها متحمسة للأفلام السعودية، لأنها كانت عضو لجنة تحكيم في وقت سابق، وشاهدت العديد من الأفلام السعودية وانبهرت بالموضوعات وحدود الرقابة الكبيرة في المملكة.

وحول المشاركة في أعمال فنية بالخليج، أوضحت الفنانة بشرى، أنها تحاول فتح السوق للخروج عن حدود العاصمة، والكل "نفسه مفتوحة" على المشاريع والإنتاج.

وأكدت أن الفنانين المصريين يمتلكون الخبرة والتاريخ والاسم الكبير والإنجازات والنجاحات، ويمكن لصناع الفن في الخليج الاستفادة من ذلك في ظل امتلاكهم رأس المال والإمكانيات المتطورة، ومن أجل تحقيق التوازن.

يذكر أن الفنانة بشرى ودعت العام 2022 بطرح أحدث أغانيها «أنا مشكلة» من ألبومها الجديد «في حتة تالتة» عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وأغنية «أنا مشكلة» من كلمات بشرى وألحان وتوزيع إسلام صبري، وتعد هي ثالث أغاني الألبوم بعد طرح أغنيتي «الليل و369» وحققت من خلالها ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومختلف المنصات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»