طارق الشناوي: شيرين تخسر كثيراً من تصرفاتها وعقلها يخون موهبتها

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها الرسمي على تويتر
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها الرسمي على تويتر

كشف الناقد الفني سر تراجع أسهم المطربة شيرين عبد الوهاب رغم موهبتها الكبيرة، وعقد مقارنة هي الأولى من نوعها بينها وبين النجمة أنغام التي تحقق نجاحات متواصلة، مؤكداً أن شيرين تخسر كثيراً من تصرفاتها وعقلها يخون موهبتها، بعكس أنغام التي تتصرف باتزان شديد.

أضاف طارق الشناوي خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامي خالد ميري، عبر برنامج «كلمة السر»، المذاع على قناة صدى البلد: شيرين عبد الوهاب، لا أحد ينكر موهبتها، متابعاً: «شيرين تخسر كثيراً من تصرفاتها فهي صوت نسائي يخونه عقله، بخلاف أنغام فلديها الحضور الجميل والصوت القوي، وتتعامل باتزان شديد في تصرفاتها وهي نموذج جيد للمطربات.

وتابع الشناوي في تقييمه للفن المصري بوداع العام 2022: السينما المصرية تاريخياً هي الأم على مستوى الوطن العربي، ولكنها حالياً تعاني بشدة وبحاجة إلى نظرة من الدولة، موضحاً أن السينما إحدى القوى الناعمة للدولة المصرية.

وواصل قائلاً: إن هناك حلولاً كثيرة لمعالجة ما تعاني منه السينما المصرية حالياً، مشدداً على أن وزارة الثقافة عليها دور كبير لمعالجة الأزمة.

واستشهد الشناوي، بما كان يقوم به نجوم السينما قديماً في مواجهة الأزمات التي تواجه الإنتاج، موضحاً أن النجوم الكبار مثل فريد شوقي، كانوا يقومون بالإنتاج ودفع عملية السينما إلى الأمام.

ولفت إلى أن فيلم كيرة والجن أفضل أفلام العام الحالي، والأكثر في تحقيق الإيرادات، قائلاً: هناك تنافس على لقب أسوأ الأعمال الفنية في 2022.

وأشار إلى أن الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، بدأ يضع حلولاً لمواجهة أزمة مطربي المهرجانات، وضع الحلول وعدم غلق الأبواب أمام الجميع ودعم الفن المتحمس له الجمهور، وبأكثر من طريقة، مؤكداً أن عمرو دياب ومحمد منير الأفضل على الساحة الغنائية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»