الملكة رانيا تشارك تهنئة العام الجديد بصورة عائلية

Queen Rania of Jordan attends the Plenary Session: Succeeding in the World's Toughest Places, at the Clinton Global Initiative September 19, 2016 in New York. Bryan R. Smith / AFP
Queen Rania of Jordan attends the Plenary Session: Succeeding in the World's Toughest Places, at the Clinton Global Initiative September 19, 2016 in New York. Bryan R. Smith / AFP
في تقليدٍ سنوي اعتادت عليه الملكة رانيا بانتهاء السنة الميلادية وحلول السنة الجديدة، شاركت ملكة الأردن، قرينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، احتفالها برأس السنة الجديدة عبر حسابها الخاص بمواقع التواصل الإجتماعي، حيث قامت بنشر صورة عائلية مرفقة بأطيب التمنيات لحلول العام الميلادي الجديد 2023، جاء فيها: "من عائلتنا الصغيرة، كل عام وأنتم بألف خير... نسأل الله أن يحمل العام الجديد السلام والبركة للجميع".

في الصورة تظهر الملكة رانيا جالسة بجوار الملك عبد الله الثاني، محاطان بأبنائهما، ولي العهد الأمير الحسين، الأميرتان إيمان وسلمى والأمير هاشم بن عبدالله الثاني.

الملكة رانيا تشارك احتفالها بالكريسماس


في وقتٍ سابق من هذا الشهر، شاركت الملكة رانيا، أهالي الفحيص بإضاءة شجرة الكريسماس، وتجولت في حارة الرواق ومعرض الفنون وسوق الكريسماس.
وخلال هذه المناسبة التي اقيمت في مدرج القناطر بتنظيم من بلدية الفحيص ونادي شباب الفحيص وعدد من مؤسسات المجتمع المدني تبادلت الملكة الأحاديث مع المتواجدين.
ونشرت الملكة رانيا منشوراً عبر صفحتها الرسمية بانستغرام كانت برفقة عدد من الأطفال، كتبت فيه: "كل عام وأنتم بألف خير، من إضاءة شجرة الميلاد اليوم في الفحيص".

عام 2022 عام مليء بالفرحة للملكة رانيا

خطوبة الأميرة إيمان


شهد عام 2022 تحديداً في شهر يوليو خطوبة الأميرة إيمان ابنة الملكة رانيا والملك عبدالله على جميل ألكساندر ترميوتس. وأُقيم حفل الخطوبة بحضور الملك عبدالله الثاني، والملكة رانيا، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، الأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني.
وقد هنأ الديوان الملكي الهاشمي، ابنة الملك عبد الله بهذه المناسبة، من خلال نشر صورة الأميرة إيمان وخطيبها على الحساب الرسمي للديوان الملكي وتمنى للأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني وللسيد جميل ألكساندر ترميوتس حياة مليئة بالسعادة والهناء. ومن جانبها قامت الملكة رانيا بنشر نفس الصورة على حسابها الخاص بإنستغرام وهنأت ابنتها بالخطوبة وكتبت في تعليق على الصورة: "ألف مبارك حبيبتي إيمان، فرحتك عندي بالدنيا. الله يهنيكم أنت وجميل ويوفقكم دائماً، ويجعل التمام على خير".

خطوبة الأمير الحسين


في شهر أغسطس الماضي، أعلن الديوان الملكي الهاشمي خطوبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف في الرياض.
وجاء في البيان الذي نُشر مرفق بالعديد من الصور في وسائل التواصل الاجتماعي ما يلي: "الديوان الملكي الهاشمي يهنئ الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبدالله: بمناسبة خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، ويتمنى لهما حياة مليئة بالسعادة والهناء".
وكان التعليق الأكثر تأثيراً من الملكة رانيا التي نشرت صور الخطوبة على حسابها في إنستغرام وأرفقتها بتعليق مؤثر جداً كتبت فيه: "رجوت الله- مثلي مثل كل أم- أن يرزقك خيراً وأن تجد من تحب، فجاءت رجوة. مبارك لابني الأمير الحسين وعروستنا الغالية والحلوة رجوة - الله يهنيكم ويسعدكم ويتمم على خير".

عام 2023 إكتمال فرحة الملكة رانيا


في شهر سبتمبر الماضي، أثناء تواجدها بمدينة نيويورك، ظهرت الملكة رانيا كضيفة خاصة في البرنامج الصباحي Good Morning America، تحدثت فيه عن حفلات الزفاف القادمة لعائلتها. أكدت الملكة رانيا أن لديها حفلتي زفاف عام 2023، لابنها ولي العهد الأمير الحسين وابنتها الأميرة إيمان. وأوضحت أنها لازالت لا تستوعب هذه الفكرة، لذلك تكررها كثيراً حتى تثبت في ذهنها. وأشارت أنها كانت لطالما كانت تلح عليهما في الزواج لسنوات، وفي النهاية قررا أن يرتبطا بفارق ثلاثة أو أربعة أشهر بينهما. وأجابت الملكة رانيا بخصوص ترتيبها لحفلتي زفاف، وكيف تسير الأمور، أنها متحمسة جداً وأن هذا الإنشغال هو أفضل نوع من الإنشغال لها. وأضافت أنها فخورة جداً باختياريهما.
وأعربت الملكة رانيا أن لقبها المفضل هو ماما، الذي سيتغير لكلمة تيتا- اسم الجدة في اللغة العربية. وأضافت الملكة أن هدفها أن تكون جدة مرحة، فهناك مثل عربي يقول أعز من الولد.. ولد الولد. فهي متحمسة جداً أن يكون هناك أطفال في حياتها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»