أشهر كابلز دخلوا القفص الذهبي في عام 2022

Ben Affleck and Jennifer Lopez on February 08, 2022 in Los Angeles, California. Frazer Harrison / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
Ben Affleck and Jennifer Lopez on February 08, 2022 in Los Angeles, California. Frazer Harrison / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
كان عام 2022 عاماً مليئاً بالأفراح والنجاحات ليس فقط على المستوى العملي والفني، بل أيضاً على المستوى الشخصي، حيث شهد العام تتويج عدد كبير من الفنانين والمشاهير قصص حبهم بالزواج وإقامة حفلات الزفاف الفارهة. وفي التقرير التالي نعرض أبرز الزيجات وحفلات زفاف النجوم والمشاهير لعام 2022.

كورتني كارداشيان وترافيس باركر


تزوجت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كاردشيان من ترافيس باركر في لاس فيغاس في زفاف لم يكن رسمياً. لم يُوجد في الحفل سوى عدد محدود من عائلة الثنائي، إضافة إلى الحراس الشخصيين الذين عملوا على حماية المكان. جاء هذا الزواج بعد ساعات قصيرة من حضور الزوجين حفل توزيع جوائز غرامي السنوي رقم 64 معاً. بعدها فاجأ ترافيس باركر وكورتني كاردشيان الجميع بزواجهما حيث اتجها إلى كنيسة صغيرة في لاس فيغاس One Love Wedding Chapel، لإتمام مراسم الزواج.
وفي 15 من مايو 2022، تزوجا مجدداً، بشكلٍ رسمي وبوثيقة رسمية، في محكمة سانتا باربرا. ومن ثَم أصبح الزواج قانونياً. بعدها أقاما حفل زفاف آخر في إيطاليا بحضور العائلة والأصدقاء.

ليندسي لوهان وبدر شماس


أعلنت نجمة Mean Girls الأمريكية ليندسي لوهان خبر زواجها من رجل الأعمال الإماراتي بدر شماس، في حفلٍ حميم قبل ساعات من يوم ميلادها السادس والثلاثين. وقد أكد مندوب عن الممثلة الخبر لموقع HollywoodLife قائلاً: "نعم ، ليندسي لوهان متزوجة".
لتأكيد الخبر، انتقلت ليندسي إلى إنستغرام الخاص بها لمشاركة صورة رائعة لها مع زوجها، وكتبت بجانبها: "أنا أكثر النساء حظاً في العالم. لقد وجدتني وعرفت أنني أريد أن أجد السعادة والفضل، كل ذلك في نفس الوقت. أنا مندهشة لأنك زوجي. حياتي وكل شيء". واختتمت الرسالة الجميلة، قائلة: "كل امرأة يجب أن تشعر بهذا الشعور كل يوم".

تيفاني ترامب ومايكل بولس


تزوجت تيفاني ترامب- ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب والممثلة مارلا مابلز- من الملياردير اللبناني مايكل بولس، في بالم بيتش بولاية فلوريدا. أظهر إختيار فستان تيفاني الهوية العربية، حيث جاء فستانها بتوقيع المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب، كإشارة إلى جذور بولس اللبنانية. قالت مابلز، التي ارتدت أيضاً ثوباً من إيلي صعب لإطلالة والدة العروس: "إنه حفل زفاف لبناني أمريكي، لذلك كنا سعداء للغاية لأن إيلي صعب يخلق السحر".

بريتني سبيرز وسام أصغري


تزوجت نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز وسام أصغري في حفل زفاف أقيم في منزلها في لوس أنجلوس في 9 يونيو 2022. اقتصر الحفل على حضور الأصدقاء المقربين الذين بلغ عددهم 60 شخصاً، وكان من بينهم كل من باريس وكاثي هيلتون ومادونا، إضافة إلى درو بريمور.
اختارت بريتني فستان زفافها في دار فيرساتشي ودخلت حفل الزفاف على أغنية الراحل ألفيس بريسلي Can't Help Falling in Love. كانت تحضر لهذا الزفاف بعد خطوبتها لمدة 9 أشهر، وكانت تريد أن يكون كل شيء مثالياً، خاصة أنها بعد فترة طويلة من الوصاية بات بإمكانها الزواج.

جينيفر لوبيز وبن أفليك


قصة حب بدأت منذ 20 عاماً اكتملت أخيراً بالزواج عام 2022، حيث تزوج الثنائي الشهير جينيفر لوبيز وبن أفليك في لاس فيغاس بعد ثلاثة أشهر من خطوبتهما مرة أخرى.
وجاء حفل الزفاف بعد أكثر من شهر بقليل من الزواج، حيث احتفل بن أفليك وجنيفر لوبيز بزفافهما في حفلٍ فخم أقيم في أراضي منزل أفليك الذي تبلغ مساحته 87 فداناً في جورجيا أمام الأصدقاء والعائلة.

بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز

عقد الثنائي المحبوب بروكلين بيكهام- ابن نجم كرة القدم السابق ديفيد بيكهام ونجمة Spice Girls السابقة- ونيكولا بيلتز، قرانهما في حفل زفاف مرصع بالنجوم بلغت قيمته 3 ملايين دولار. فور استقرارهما في الحياة الزوجية، شارك بروكلين ونيكولا، المجموعة الأولى من صور الزفاف من يومهما الخاص.
أُقيم حفل الزفاف في منزل عائلة نيكولا، وهو قصر مترامي الأطراف على ساحل المحيط تبلغ تكلفته 103 مليون دولار، حيث أقيم العديد من الخيام الكبيرة. وقد شارك الزوجان لاحقاً رقصتهما الأولى في عرض كلاسيكي رومانسي لأغنية Only Fools Rush In لإلفيس بريسلي، قبل أن يشاركهما الضيوف الرقص.

نعومي بايدن وبيتر نيل


تزوجت نعومي بايدن، حفيدة الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، من بيتر نيل في حفل زفاف طال انتظاره في البيت الأبيض في 19 نوفمبر. كان هذا الحدث هو أول حفل زفاف يُقام في البيت الأبيض منذ ما يقرب من عقد من الزمان، والأول على الإطلاق لحفيد رئيس في منصبه. تزوج الإثنان في حفلٍ خاص في الحديقة الجنوبية أعقبها مباشرة مأدبة غداء قبل حفل استقبال في وقتٍ لاحق من ذلك اليوم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»