تفسير حلم العطر للمتزوجة

العطر
تفسير رؤية العطر في منام المتزوجة- الصورة من موقع Unsplash
العطر
رؤية العطر في منام المتزوجة من الرؤى المحمودة- الصورة من موقع Unsplash
العطر
العطر
2 صور
العطر في المنام من الرؤى الشائعة والتي تحمل في الغالب تأويلاً محموداً، حسب الرؤية نفسها. وكما للعطر في الحقيقة أثره الطيب عند استنشاقه، فهو في المنام فسره ابن سيرين بأنه يرمز للراحة وهدوء النفس والهناء. ولأن العطر ينتشر في الجو بسرعة، فإن العطر يشير إلى السيرة الحسنة الطيبة التي يتمتع بها الرائي بين الناس، أو مدى الشكر والثناء والمديح في صفات الرائي الطيبة.
بيع العطر في المنام يدل على الهجر والفراق والقطيعة أو الموت- والله أعلم بالآجال. بيع العطر المغشوش للناس في المنام يدل على كسر الوعود.
رؤية المريض يرش العطر، دليل على دنو أجله- والله أعلم بالآجال. سيطرة العطر على الحالم في المنام دليل على اتباع الشهوات وضعف النفوس.
كسر زجاجة العطر من الرؤى السيئة، التي تدل على انخراط الرائي في المحرمات حتى هلك، وللمرأة الحامل فقدان جنينها، وللمتزوجة فقدان الزوج، وللرجل الانخراط في المحرمات.
رؤية العطر في المنام تدل على السمعة الطيبة للرائي- الصورة من موقع Unsplash

رش العطر يشير لنشر المحبة والألفة والاحترام والأخلاق الحميدة. لكن رش العطر وكانت رائحته سيئة، دل ذلك على الصفات السيئة التي يتمتع بها الرائي والتي يراها فيه كل من اقترب منه.
وعن رؤية التهادي بالعطر، نتذكر قول رسول الله صلى الله عيه وسلم: "تهادوا تحابوا". فالهدية بصفة عامة في الحلم خير للرائي. وتقديم زجاجة عطر كهدية تدل على بشرة سارة للرائي وستنتشر هذه البشرى كما تنتشر رائحة العطر، قد تكون هذه البشرى بالزواج أو وظيفة مرموقة.
التعطر في المنام بمفهومه العام رمز لحب الناس ونيل الرضا والعلاقات الاجتماعية الناجحة والسمعة الحسنة.

تفسير حلم العطر للمتزوجة

رؤية العطر في منام المتزوجة من الرؤى المحمودة- الصورة من موقع Unsplash

رؤية العطر في منام المتزوجة يرمز إلى سيرتها الطيبة وسط مجتمعها وعائلتها وعائلة زوجها، وشدة حب زوجها لها وتعلقه بها. تدل الرؤية على نجاحها في حياتها العملية والشخصية وقدرتها على التوفيق بينهما، كما أن رؤية العطر تدل على أن الرائية ستحصل قريباً على الكثير من النقود بطريقة سهلة وغير متوقعة، وفي حالة إن شاهدت صاحبة الرؤية شخصاً يهديها العطر في منامها دل ذلك على أنها ستحصل على منافع كثيرة من قِبل هذا الشخص في المستقبل القريب.
وفي حالة إن اشترت الحالمة عطراً في منامها دل ذلك على أنها تحب زوجها كثيراً وتفعل ما بوسعها من أجل إرضائه، كما قيل إن شم العطر في الحلم يرمز إلى صلاح حال أبناء صاحبة الرؤية ونجاحهم في دراستهم.
رؤية المتزوجة أنها تبالغ في رش العطر، دل ذلك على اهتمامها المبالغ إما بنفسها أو ببيتها أو بزوجها وأبنائها.
العطر في منام المتزوجة يدل على الهدوء والراحة النفسية والاستقرار وربما حل المشكلات والخلافات بينها وبين زوجها حيث إن العطر دليل على صفاء القلوب وراحة البال. والله أعلم.