موعد مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي 2023

مباريات
موعد مباراة النصر والطائي في دوري روشن السعودي - الصورة من موقع الرياضية الرسمي
دوري روشن السعودي
من تدريبات فريق النصر مع رونالدو - الصورة من موقع الرياضية الرسمي
مباريات
دوري روشن السعودي
2 صور

تنطلق اليوم الخميس 5 يناير 2023 على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض مباراة النصر والطائي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2022-23.

فريق النصر

ويدخل فريق النصر المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الخليج في الجولة الماضية وتصدر ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، ويعمل على مواصلة حصد النقاط للاستمرار في التربع على صدارة الترتيب.

الظهور الأول لرونالدو

وسينتظر عشاق العالمي، المباراة بفارق الصبر إذ أنها قد تشهد الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي قد انضم لنادي النصر في صفقة ضخمة، في نهاية ديسمبر 2022م.

مدرب النصر

ويملك الفرنسي رودي جارسيا مدرب فريق النصر العديد من الأسلحة اللازمة لحصد الثلاث نقاط، في مقدمتها البرازيلي أندرسون تاليسكا هداف الدوري برصيد 9 أهداف، إضافة إلى النجم البرتغالي رونالدو الذي لم تتأكد مشاركته بعد.

فريق الطائي

وقد نجح فريق الطائي في الجولة الماضية في إيقاف سلسلة الهزائم، بعد الفوز على الباطن برباعية نظيفة، وسيعمل على الخروج بنتيجة إيجابية أمام العالمي ووسط جماهيره.

موعد مباراة النصر والطائي

تنطلق صافرة بداية المباراة التي تجمع بين النصر والطائي في الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة للمباراة

وتنقل قنوات SSC السعودية بطولة دوري روشن السعودي 2022-2023 بصورة حصرية عبر شاشتها، وبالتالي فستنقل مباراة النصر والطائي من خلالها.

تردد قنوات SSC الناقلة للدوري السعودي

وخصصت القناة، قناة SSC HD 1 لنقل مجريات المباراة، ويمكن متابعتها بتقنية SD مجانًا، لكن ينبغي عليك الاشتراك إن أردت متابعتها بالتقنية الفائقة HD.

البث المباشر لمباراة النصر والطائي

ويمكن متابعة البث المباشر لمباراة النصر والطائي مجانًا عبر تطبيق شاهد، ولكن سيكون بتقنية SD.

أما من أجل متابعة المباراة بالتقنية فائقة الجودة HD، فينبغي الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

كريستاينو رونادو

وكان الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، قد ظهر يوم أمس الأربعاء، على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في مقر النادي، وذلك في ختام تحضيرات الفريق العاصمي، لمواجهة الطائي ضيفه، الخميس، لحساب الجولة 12 من دوري روشن السعودي.

وأدى النجم البرتغالي أولى تدريباته في مقر النادي منذ حضوره إلى الرياض وتقديمه للوسائل الإعلام المحلية والعالمية وأنصار الفريق على ملعب مرسول بارك.

وأنهى الأصفر العاصمي تحضيراته للقاء ضيفه بحصة تدريبية انطلقت بتمارين لياقية وإحماء، أعقبها تمارين تكتيكية من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعات صغيرة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر