الأميرة ديانا حزينة لعلاقة الأخوين ويليام وهاري

Britain's Prince Harry, Duke of Sussex delivers a speech during the Endeavour Fund Awards at Mansion House in London on March 5, 2020. Paul Edwards / POOL / AFP
Britain's Prince Harry, Duke of Sussex delivers a speech during the Endeavour Fund Awards at Mansion House in London on March 5, 2020. Paul Edwards / POOL / AFP
باقي من الزمن يومين على إصدار مذكرات الأمير هاري المرتقبة Spare، التي يتولى فيها مناقشة وحكاية أسرار عائلته والأزمات التي جعلته يتنازل هو وميغان ماركل عن أدوارهما كأعضاء عاملين في العائلة المالكة. وعلى الرغم من رحيل الأميرة ديانا عن العائلة المالكة منذ عقود، إلا أنها موجودة في مذكرات الأمير هاري.
تحدث دوق ساسكس، 38 عاماً، مع مايكل ستراهان، مذيع Good Morning America، حول ما ستفكر فيه والدته الراحلة في علاقته اليوم مع الأمير ويليام، خصيصاً بعد إصدار مذكراته، المقرر إصدارها في 10 يناير.

وقد شارك مايكل ستراهان على تويتر سؤاله لهاري، الذي قال له فيه: "كيف ستشعر والدتك حيال علاقتك بأخيك؟". وبعد أن صمت للحظة، أجاب هاري: "أعتقد أنها ستكون حزينة". وتابع: "أعتقد أنها ستنظر في الأمر على المدى الطويل لتعرف أن هناك أشياء معينة نحتاج إلى المرور بها حتى نتمكن من معالجة العلاقة". وأضاف: "لقد شعرت بوجود أمي في العامين الماضيين أكثر مما شعرت به في الثلاثين الماضية".
في حديثه مع زملائه في البرنامج، قال ستراهان إنه قرأ كتاب الأمير هاري، والذي يتضمن نظرة ثاقبة على الحزن على وفاة والدته الأميرة ديانا عندما كان في الثانية عشرة من عمره، وخدمته العسكرية ودوره كزوج لميغان ماركل والأب لابنه آرتشي هاريسون، 3 سنوات ، وابنته ليليبيت ديانا، البالغة من العمر عام واحد.

ماذا عن حضور الأمير هاري حفل تتويج والده؟


تحدث الأمير هاري خلال مقابلة مع مذيع ITV توم برادبي، المقرر إذاعته يوم الأحد عن حضوره حفل تتويج والده. خلال الحوار، شكك برادبي في ما إذا كان هاري سيحضر تتويج والده الملك تشارلز في 6 مايو. يسأل مذيع ITV News توم برادبي دوق ساسكس: "إذا دُعيت إلى التتويج، هل ستأتي؟". يجيب هاري، 38 عاماً، في المقطع: "هناك الكثير مما يمكن أن يحدث بين الحين والآخر. لكن الباب مفتوح دائماً. الكرة في ملعبهم". وتابع هاري: "هناك الكثير لتتم مناقشته وآمل حقاً أن يكونوا مستعدين للجلوس والتحدث عن ذلك".
في نقطة أخرى من المقابلة، يقول هاري: "إنهم يشعرون كما لو أنه من الأفضل إبقائنا أشراراً إلى حدٍ ما، و لم يظهروا أبداً أي استعداد للتصالح"، على الرغم من أنه ليس من الواضح من الذي يشير هاري إليه. لكنه يضيف: "أرغب في استعادة والدي. أود عودة أخي".

الأمير هاري في مقابلة أخرى لا يرغب في العودة كعضو في العائلة


في حديثه مع أندرسون كوبر في برنامج 60 Minutes على قناة CBS، في مقطع تمت مشاركته على تويتر، توسع هاري في مزاعم التسريب في وسائل الإعلام، وكيف أثرت القصص السلبية عليه وعلى ميغان. كما أخبر كوبر لماذا يعالج الآن هذه الأمور علناً، قال هاري: "في كل مرة حاولت فيها القيام بذلك على انفراد، كانت هناك إحاطات وتسريبات وزرع قصص ضدي وضدي وزوجتي. كما تعلمون، شعار العائلة هو: لا تشكو أبداً، لا تشرح أبداً... إنه مجرد شعار وهو لا تصمد حقاً".
سأل كوبر، 55 عاماً، هاري: "هل يمكنك أن تُرى يوماً ستعود فيه كعضو متفرغ في العائلة المالكة؟". أجاب الأمير هاري: "لا".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»